أحمد مكي يغني لشهداء سيناء "نلغي المستحيل"

أحمد مكي يغني لشهداء سيناء "نلغي المستحيل"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يوليو 2017 - 10:46 | آخر تحديث: السبت ، 8 يوليو 2017 - 17:4
أحمد مكي أحمد مكي
قرر الفنان أحمد مكي ألا يقدم تعازي كتابية فقط لأهالي شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع صباح أمس الجمعة، 7 يوليو الجاري، بل أن يقدم لهم أغنية جديدة.

وعبر صفحته الرسمية في موقع Facebook كشف مكي عن الأغنية التي تحمل اسم "نلغي المستحيل" وبدايتها آخر كلمات الشهداء وكلمات لذويهم.

الأغنية من كلمات أشرف سليمان، وألحان آدم الشريف، وتم تصويرها ليظهر فيها لقطات وصور للشهداء ولأهاليهم أثناء الحديث عنهم، ويظهر مكي وهو يغني.

وعقَب مكي على الفيديو ليقدم التعازي لأهالي الشهداء وكتب: "أتقدم من كل قلبي بأخلص التعازي إلى كل من فقد عزيزاً لديه في سبيل هذا الوطن، اللهم إحفظ وطننا ... وصبّر أهل الشهداء، الإرهاب ... لا دين له، وإذا إحتاجت ( أفكارك ) إلى عنف لكي تثبتها وتحققها ..
فهي حتماً ( أفكار ) واهيه .. لا قيمة لها قيمة ( الفرد ) في الإسلام = الإنسانيه كلها !!!



على جانب أخر، شارك مكي في رمضان 2017 بمسلسله "خلصانة بشياكة" وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان ناعيا رحيل قائد الكتيبة الذي استشهد في الحادث الإرهابي: قلبي وجعني أكثر

أحمد مكي يكشف عن مرضه الذي تسبب في غيابه الفترة الماضية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"