صورة- أحمد السعدني يطهو لأول وآخر مرة

صورة- أحمد السعدني يطهو لأول وآخر مرة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يوليو 2017 - 10:47 | آخر تحديث: السبت ، 8 يوليو 2017 - 10:47
أحمد السعدني أحمد السعدني
حتى إذا كنت لا تجيد الطهو تجبرك الظروف أحيانا لتدخل إلى المطبخ وتعد وجبة سريعة لك، وتكون تجربة جديدة.

الممثل أحمد السعدني دخل إلى المطبخ ولأول مرة يجرب طهو طعام، ولكن يبدو أنها ستكون آخر مرة على حد قوله.

ونشر السعدني صورة له عبر حسابه في موقع Instagram قسمها لثلاثة أجزاء ليشارك جمهوره مراحل محاولته للطهو، وتعقيبا على الصورة كشف ما حدث معه ليقول إنها أول مرة له ليطهو طعام ويبدو أنها ستكون آخر مرة، وكشف عن الطعام الذي كان يعده وهو كوسة باللحم والتي استغرق إعدادها ساعتنين ونصف.

ويبدو أن السعدني لم يتحمل الحرارة التي تصدر عن طهو الطعام، فخلع قميصه وظهر في الصورة عاريا من الأعلى وكتب إنه من حرارة الجو خلع ملابسه.




جدير بالذكر أن أحمد السعدني لم يشارك في الموسم الرمضاني 2017 بعمل تلفزيوني جديد، حيث كانت آخر أعماله مسلسله "الكبريت الأحمر" والذي شاركه في بطولته داليا مصطفى، ريهام حجاج، عبد العزيز مخيون، هاني عادل وهو من تأليف د. عصام الشماع، وإخراج سيف يوسف.


اقرأ أيضاً

أحمد السعدني: هذا أجمل مشهد في رمضان

أحمد السعدني يدعم محمد إمام في مسلسله "لمعي القط"

كلمات متعلقة أحمد السعدني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"