هذا ما قاله سمير غانم لفريق "مسرح مصر" بعد حضوره أحدث عروضهم

هذا ما قاله سمير غانم لفريق "مسرح مصر" بعد حضوره أحدث عروضهم

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 21:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 21:44
سمير غانم وابنته مع أعضاء فريق "مسرح مصر" سمير غانم وابنته مع أعضاء فريق "مسرح مصر"
حضر الفنان سمير غانم وابنته إيمي إحدى عروض فرقة "مسرح مصر" للموسم الجديد والذي بدأ مع أول أيام عيد الفطر مما أسعد أعضاء الفريق.

ونشر على ربيع صورة تجمع فريق "مسرح مصر" مع سمير غانم وإيمي، وكشف عن ما قاله الفنان لهم وهو أنه للمرة الأولى بحياته يذهب للمسرح بعد فؤاد المهندس.

وأشار ربيع إلى أن هذا يعد شرف كبير لهم.




وتجدر الإشارة إلى أن عروض "مسرح مصر" تُعرض على خشبة مسرح فندق "جراند نايل تاور"، وهي من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب، المكوّن من على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوي طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، وعمر مصطفى متولي، ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

بالصور- إيمي سمير غانم مع والدها وسماح أنور تحضر عرض جديد لـ "مسرح مصر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"