معجب يلتقط سيلفي مع جيسيكا ألبا.. هذا مصير صورته

معجب يلتقط سيلفي مع جيسيكا ألبا.. هذا مصير صورته

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 20:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 20:35
جيسيكا ألبا جيسيكا ألبا
بالطبع تعد الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا واحدة من أهم النجمات اللاتي يسعى المعجبون لالتقاط الصور برفقتها وهو ما تستقبله ألبا بالكثير من الحب.

وهذا ما حدث مع أحد معجبيها ويدعى ديف جيننيكز حينما استوقفها في المطار العام الماضي لالتقاط صورة معها ونشرها عبر حسابه على موقع Imgur ليظهر برفقة نجمته المفضلة.

بالصور- سخرية مواقع التواصل الاجتماعي من "الطرف الثالث" المستبعد بصورة أنغام ومنى زكي

ولكن فوجئ أصدقاء جيننيكز بصورته مع ألبا في إحدى المتاجر في مونتيري بولاية كاليفورنيا كقطعة ديكور ولكن تم اقتصاص صورته منها لتبقى صورة الممثلة الأمريكية.

Last year I took a pic w/ Jessica Alba. Last week my friend found it in a deli I've never been to, with me cropped out.


وهذا ما أثار استياء جيننيكز وردا على ذلك أعاد نشر صورته مع جيسيكا ألبا مرة أخرى عبر موقع Imgur، مع شرح مبسط لما حدث له ومطالبة المتجر بإعادة صورته مع نجمته المفضلة أو تقديم وجبة مجانية له.

اقرأ أيضا

في عيد ميلاد جيسيكا ألبا - رفضت التعري لهذا السبب وعانت من المرض في طفولتها

زينة مسترجعة ذكريات ولادتها لتوأمها: طبيبي المعالج هو المشرف على ولادة أبناء كيم كاردشيان وجيسيكا ألبا

كلمات متعلقة جيسيكا ألبا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"