علاقة عاطفية جديدة تجمع كورتني كارديشان بملاكم جزائري

علاقة عاطفية جديدة تجمع كورتني كارديشان بملاكم جزائري

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 16:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 16:53
كورتني كارديشان ويونس بندجيما كورتني كارديشان ويونس بندجيما
بعد أن ضجت المواقع الأجنبية بأخبار علاقة المغنية الأمريكية ريانا بالثري السعودي حسن جميل، انتشرت أنباء حول وجود علاقة عاطفية بين نجمة تليفزيون الواقع كورتني كارديشان وعارض الأزياء الجزائري الأصل يونس بندجيما.

كورتني

شوهد الثنائي سويا في أكثر من مناسبة، وتم رصدهما مؤخرا في مدينة سانت تروبيز الفرنسية، وحسبما ذكر موقع ET، بدأ الثنائي يتواعدا في اكتوبر من العام الماضي وتوالا ظهورهما معا و شوهدا وهم يقضيان عطلة رومانسية في كان الفرنسية.

كورتني

وقد ارتبطت كورتني بالشاب العربي الذي يصغرها بـ 15 عاما بعد انفصالها عن سكوت ديسيك والد أطفالها الثلاث بعد مرور نحو 9 سنوات على علاقتهما.

من هوحبيب كوتني الجديد؟


هو الملاكم وعارض الأزياء جزائري الأصل يونس بندجيما ويبلغ من العمر 23 عاما.

ولد في الجزائر عام 1993 وعمل في مطعم والده قبل احتراف الملاكمة، ويتحدث الإنجليزية والفرنسية بطلاقة، ونظرا لإقامة والدته بباريس فهو يقسم وقته بين باريس ونيويورك.

وحسبما ذكر موقع The Sun، فقد واعد يونس من قبل عارضة الأزياء البريطانية جوردان دان حيث التقى الثنائي في أسبوع الموضة عام 2015 وانفصلا في أكتوبر عام 2016 قبل أسبوع واحد من مواعدة يونس لكورتني كارديشان.

كورتني

اقرأ أيضا

بالصور- 7 معلومات لا تعرفها عن الثري السعودي حبيب ريانا الجديد

والد ريانا غير راض عن حبيبها الجديد الملياردير السعودي حسن جميل لهذه الأسباب

كورتني كاردشيان تفاجئ متابعيها بصورة عارية وهي حامل

كلمات متعلقة كورتني كاردشيان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"