أكرم حسني يرد على سخرية بيومي فؤاد منه

أكرم حسني يرد على سخرية بيومي فؤاد منه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 11:37 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 11:37
أكرم حسني أكرم حسني
لم ينتظر طويلا الممثل أكرم حسني ليرد على سخرية الممثل بيومي فؤاد منه ومن صديقه الممثل أحمد فهمي، والتي قام بها خلال فيديو ظهر فيه مع عمرو وهبة.

وفي الفيديو ظهر عمرو وهبة يتحدث عن بيومي فؤاد وأنه هو أفضل نجوم مصر، بينما هو لا يعرف من هما أكرم حسني وأحمد فهمي، ليظهر الممثل الشهير في آخر الفيديو وهو يعطي لوهبة حقيبة أموال نظرا لما قاله.

ورد أكرم على الفيديو من خلال حسابه في موقع Facebook، إذ أعاد نشر الفيديو وكتب تعليقا عليه:

"شكرا للفنان المسرحي بيومي فؤاد علي السخرية مني ومن أحمد فهمي وأنا متعودتش أرد علي حد في سن والدي لكن العين بالعين والبادي اظلم .. استعد للرد خلال أيام يا استاذ بيومي".



وكانت بداية القصة بينهم عندما ظهر فؤاد في الحلقة الأخيرة من مسلسل "ريح المدام" الذي قدمه حسني وفهمي سويا في رمضان 2017، وسخرا من ظهوره المتكرر في الكثير من الأعمال الدرامية على مدار العامين الماضيين، ليقرر الرد عليهما.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- بيومي فؤاد يرشي عمرو وهبة للنيل من أحمد فهمي وأكرم حسني

بالفيديو- أكرم حسني يرد على أحمد فهمي: "حولتك لواحد صحيح"

بالفيديو- أحمد فهمي: شابوه يوسف الشريف.. والممثل يرد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"