بطل "سبايدرمان" يتمنى تجسيد شخصية "جيمس بوند"

بطل "سبايدرمان" يتمنى تجسيد شخصية "جيمس بوند"

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 18:19 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 18:19
Spider-Man: Homecoming Spider-Man: Homecoming
يعد البريطاني توم هولاند، ثالث ممثل يجسد شخصية "سبايدرمان" على الشاشة، ومن المقرر أن يُطرح فيلمه Spider-Man Homecoming غدًا الجمعة 7 يوليو.

وخلال حواره مع موقع Yahoo Movies، كشف هولاند البالغ من العمر 21، إنه يتمنى تجسيد شخصية العميل السري جيمس بوند، قائًلا: "هيا بنا نفعل ذلك".

وذكر في الحوار الذي تكون من 15 سؤالًا أن فيلمه المفضل هو Primal Fear، فيما اعترف أنه شاهد فيلم Just Friends أكثر من 20 مرة، موضحًا: "أحب مشاهدته أنا ووالدتي في فترة أعياد الكريسماس".

وتدور أحداث الفيلم الجديد حول بيتر باركر، الطالب في المدرسة الثانوية، الذي يقع على عاتقه مسؤولية أكبر كونه بطل من أبطال العالم الخارقين.



وخلال حواره مؤخرا مع مجلة ShortList، اعترف الممثل الأمريكي أنه لجأ إلى ارتداء زي نسائي أسفل بذلة "سبايدر مان".

وقال هولاند "كل ما كنت ارتديه أسفل البدلة هو زي نسائي احضروه لي في أول يوم تصوير، كان لدي مخاوف حقيقية من تجربة هذا الشئ وخشيت من تأثيره على جسدي، ولكن كان على الإعتياد عليه رغم قلقي في البداية"، مضيفا "كان دخول المرحاض بمثابة مهمة شاقة بالنسبة لي وغيرها من الأمور، ولكن الأمر يستحق العناء فعلا".

اقرأ أيضًا:

جمهور "سبايدر مان" مستاؤون للغاية من اختيار توم هولاند لتجسيد بطلهم المفضل في السينما


شاهد.. توم هولاند يؤدي رقصة استعراضية في الفيلم الجديد Spider-Man: Homecoming


توم هولاند ذو الـ 19 عاما هو "سبايدر مان" الجديد على شاشة السينما بفضل هذه الفيديوهات

كلمات متعلقة spider-man توم هولاند
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"