خطوبة شيماء سيف لم تمنع من تكرار هذه الشائعة.. هكذا ردت عليها

خطوبة شيماء سيف لم تمنع من تكرار هذه الشائعة.. هكذا ردت عليها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 17:49 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 17:51
شيماء سيف ومادي شيماء سيف ومادي
على الرغم من نفي الممثلة شيماء سيف من قبل وجود أي علاقة تجمعها بزميلها في تقديم برنامجها "تلاتة في واحد" مادي، وتأكيدها أنهما غير مرتبطين وأنهما ليسا زوجين في الحقيقة ولكنه تمثيل في البرنامج فقط.

وعلى الرغم من أن شيماء احتفلت بخطبتها على المنتج محمد كارتر منذ أسبوعين تقريبا، إلا أن البعض لازال يربط بينها وبين مادي بل ويقولون إنها تزوجته من قبل أو حتى كانا مرتبطان.

ومجددا نفت شيماء كل هذه الأقاويل وأكدت أن مادي زميل وأنه متزوج ولديه ابنه، وأنه إذا صدق الجمهور أنهما متزوجان بسبب طريقة تعاملهما في البرنامج فهذا بسبب مهارتهما.

ونشرت شيماء صورة تجمعها بمادي وأكدت أنها لم يسبق لها الزواج من قبل وأنه بمثابة شقيقها وشريك في نجاح برنامجها.




ويعتبر برنامج "تلاتة فى واحد" 3 برامج فى برنامج واحد، وتُذاع حلقاته على ثلاثة أيام متتالية من كل أسبوع، عبر قناة "ON E" ويستضيف عدد من نجوم الفن والمجتمع بمصر والعالم العربى.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- شيماء سيف ترقص مع فرقة حسب الله احتفالا بخطبتها
بالفيديو- لحظة إعلان محمد رمضان خطوبة شيماء سيف على خشبة المسرح
بالفيديو- هنا الزاهد تزغرد احتفالا بخطبة شيماء سيف

هكذا هنأت دنيا سمير غانم شيماء سيف بخطبتها
بالصور - خطوبة شيماء سيف .. هكذا أعلنت خطوبتها على خشبة المسرح

كلمات متعلقة شيماء سيف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"