بالصور والفيديو- مشاهير الوسط الفني يساندون غادة عبد الرازق بعد أزمة الفيديو.. هؤلاء على خلاف معها ولكن

بالصور والفيديو- مشاهير الوسط الفني يساندون غادة عبد الرازق بعد أزمة الفيديو.. هؤلاء على خلاف معها ولكن

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 17:14 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 17:14
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
أتعرضت غادة عبد الرازق لأزمة شديدة عقب انتشار فيديو حي عبر حسابها على موقع Instagram، وظهرت فيه بشكل غير لائق بدون قصد، مما أدى إلى استياء جمهورها منها، لظنهم بأنها مخمورة.

وكان خيري رمضان من أوائل المدافعين عن غادة عبد الرازق، وذلك من خلال برنامج "آخر النهار"، إذ ظل يتساءل عن الدافع لنشر مثل هذا المقاطع وهتك ستر أي شخص.

كما علًق خيري رمضان ساخرا على الأخبار المتداولة حول أن هذا الفيديو تم نشره لإلهاء الشعب عما حدث بعد ارتفاع أسعار البنزين، مما عرضه للكثير من التوبيخ، ولكنه عاد للدفاع عنها قائلا إنها أخطأت واتخذ الرسول قدوة في تعامله مع المخطئين وتسامحه معهم.



ودافع عن غادة عبد الرازق الإعلامي يوسف الحسيني في برنامجه "بتوقيت القاهرة" وقال إن الحياة الشخصية أمر مقدس لا يجب المساس به.

وتساءل أيضا لماذا شاهد الكثير الفيديو رغم أن هناك فيديوهات مثيرة بشكل كبير! وأنه يرى أن ذلك يعد مرض اجتماعي.



ومن المدافعات عن غادة عبد الرازق كانت مي كساب وقالت إنها شخصية محترمة ووصفتها بـ "الجدعة" وتحترم الصغير والكبير، كما أنها تعلم جيدا أنها لا تنام إلا بتناول عقاقير مهدئة وتؤثر عليها كثيرا.

ووجهت مي رسالة لغادة لتقول لها إن دموعها غالية واعتذارها شيء كبير وأن الله غفور رحيم، وأنها تُصدق ما تقوله، وهي حزينة لما وصلت إليه وظهورها وهي تبكي وتبدو وكأنها مكسورة، وطالبت الجميع بالاعتراض ولكن بطريقة مهذبة لأن ديننا دين أخلاق ومعاملة.

انا عمري في حياتي ما باقول غير الحق ابويا رباني علي كده ودي شهاده حق وواجب عليه لازم اعمله انا بقالي ١٧ سنه بأشتغل في المهنه دي مثلت تقريبا مع كل الوسط الفني #غاده_عبدالرازق من اجدع وانضف الشخصيات اللي ممكن تشتغل معاها ست جدعه وأم حنينه جدا لبنتها الطياره المحترمه روتانا قزاز انا اشتغلت معاها فيلم طول الوقت كانت حنينه وجدعه معايا ومع غيري بتحب شغلها بتحترم الصغير والكبير وفوق كل ده طبعا دي موهبه عظيمه وكبيره استاذه وانا شاهده انها مش بتعرف تنام غير لما تاخد دوا فعلا وناس كتير عارفه تأثير الدوا المهديء ده ايه اعتذارك حاجه كبيره ومحترمه منك ودموعك غاليه جدا ما تضايقيش نفسك ربنا غفور رحيم وهوه ارحم من البشر بكتير وكل إنسان بيفهم ويري بعينه هوه وانا عن نفسي صدقتك وفخوره بيكي ربنا يخليكي لبنتك وأحفادك وكل اللي بيحبوكي ❤️🌹🙏🏻😘( انا مش عارفه ليه نوصل انسان انه يبكي بالشكل ده قدام ناس كتير و يبان مكسور كده من الفضيحه ، احنا للاسف بننصب المحاكم لغلطات الناس و ننسي نفسنا، بل بالعكس بنعصم نفسنا من الخطأ بغض النظر عن رايك فيها، بغض النظر عن رايي في الحصل و منغير ما نحاسب و نحرم و نكفر، دي ممثله قعدت سنين كتيير تقدم اعمال حلوه و ناس كتير حبتها ( حتي لو انت مش منهم) اه ممكن نعترض علي الغلط بس مش بغلط اكبر، ممكن ننصح بس مش في العلن، خلينا ناخد الايه كامله، مش ناخد نص الكلام بس. ربنا برضه غفور رحيم و ديننا دين اخلاق و معامله قبل اي حاجه، استروا بعض يا جماعه ربنا يستر علينا و يعفينا و يرحمنا من اي خطأ. من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة، ومن فك عن مكروب كربة فك الله عز وجل عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته) الكلام اللي بين القوسين منقول من رنا رشيدي

A post shared by Maiikassabofficial (om Farida) (@maiikassabofficial) on




كما حرصت البحرينية هيفاء حسين على دعم غادة عبد الرازق وفالت إن دموعها غالية، وطلبت منها ألا تحزن لأنها ستظل نجمة وكل شيء يحدث ينساه الجميع بمرور الوقت، وعليها أن تلتفت لأعمالها وتستعد لها بنفسية عالية وعليها أن تنسى كل شيء فجمهورها ومحبيها معها ويقفون إلى جوارها.

يا بعد قلبي يا غادة .. رغم اني ما احب اتدخل في خصوصيات الغير لكن كلنا عارفين الحقيقة وان هالشيء صار بدون قصد وكلنا معرضين لأي شي في هالزمن هذي الاجهزة والبرامج خطيرة ولازم التعامل معاها يكون دقيق والخطأ فيه ممكن يبهدلنا .. دموعك غالية يا اختي .. صحيح ما اعرفك شخصيا لكن اعرف انك نجمة كبيرة وزميلة وممكن التقيك في يوم من الايام .. لا تزعلين نفسك وراح تظلين نجمة رغم اللي صار وكل شي يصير في هالدنيا له وقت ينسي وينتهي .. عموما قدامك اعمال ولازم تستعدين لها بنفسية ومعنويات عالية .. انسي اللي صار وكل جمهورك ومحبينك معاك وانا أولهم .. #غادة_عبدالرازق @ghadaabdelrazek

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on




ولم يقتصر المدافعين عن غادة عبد الرازق على أصدقائها بل هناك فنانين دعموها على الرغم من غضبهم منها لأسباب مختلفة ومنهم الممثل أحمد زاهر.

والذي غضب من انتشار الفيديو بهذه السرعة قائلا إن تاجر الفضائح أسوأ من تاجر الموت مشيرا إلى أن عقابه عند الله كبيرا.

وأضاف أن غادة عبد الرازق أخطأت دون قصد واعتذرت فهل سنذبحها فمن منا بلا أخطاء؟ وتابع أن الذين يسيئون لها الآن سيأتي اليوم الذي يساء إليهم.

ووضح أمرا في نهاية حديثه وهو أنه ليس صديقا لغادة ولم يتحدثان منذ سنوات ولن يعودا للعمل سويا مرة أخرى.



ودافعت عنها أيضا المذيعة ريهام سعيد على الرغم من غضبها بسبب طلبها أن تجسّد ميرهان حسين شخصيتها في مسلسل "الخانكة"، والذي عُرض في رمضان 2016.

وقالت ريهام أن السبب وراء اكتئاب غادة عبد الرازق، هو وجود أشخاص بحياتها لمجرد اسمها وشهرتها وليس لشخصها، كما أنها تشعر بالوحدة والفراغ دائما، وأنها تقضي أغلب أوقاتها مع ابنتها روتانا وحفيداتها، لذلك فهي تمر بحالة نفسية سيئة للغاية.



وكانت غادة توجهت بالشكر منذ أيام لكل من دعمها ووقف بجانبها بعد الفيديو الذي انتشر لها في مواقع التواصل الاجتماعي.



اقرأ ايضا

الحقائق التي يكشفها اعتذار غادة عبد الرازق

بالفيديو والصور- هكذا تخطت غادة عبد الرازق أزمة الفيديو المباشر واحتفلت بعيد ميلادها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"