في عيد ميلاد الفرنسية إيفا جرين- ذهبت إلى طبيب نفسي بسبب الخجل.. شعرت بالإحراج بعد هذا الفيلم

في عيد ميلاد الفرنسية إيفا جرين- ذهبت إلى طبيب نفسي بسبب الخجل.. شعرت بالإحراج بعد هذا الفيلم

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 17:38 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 17:41
إيفا جرين إيفا جرين
تحتفل الممثلة الفرنسية إيفا جرين، اليوم الخميس 6 يوليو، بعيد ميلادها الـ37، والتي درست التمثيل في مدرسة سانت بول بباريس لمدة ثلاث سنوات، ثم حصلت على دورة في الإخراج استمرت لمدة 10 أسابيع في لندن بإنجلترا، وبعدها استكملت دراسة الإخراج في جامعة نيويورك.

نالت شهرة واسعة منذ ظهورها الأول على الشاشة في فيلم The Dreamers إنتاج عام 2003، لكن البعض اعتبر أن نقطة انطلاقها الحقيقة كانت من خلال فيلم Casino Royale الصادر عام 2006، والذي يعد أحد أفلام سلسلة العميل "جيمس بوند".

وتوالت بعد ذلك مشاركتها في أعمال سينمائية منها Perfect Sense، و300:Rise of an Empire، إلى جانب أنها قدمت مسلسلين وهما Camelot، وPenny Dreadful.

وفي السطور التالية، نرصد أبرز المعلومات والحقائق اربما لا تعرفها عن الممثلة الفرنسية، التي اشتهرت بأدوارها الجريئة والمثيرة للجدل:

-عانت من الخجل الزائد في طفولتها

كانت إيفا جرين خجولة للغاية في فترة طفولتها وبداية مرحلة المراهقة، لذلك أرسلتها والدتها إلى طبيب نفسي، إلى جانب أنها حضرت عدد من دورات التمثيل لتصبح أكثر جرأة وانفتاحًا على المجتمع، وفقًا لموقع قاعدة البيانات IMDB.

-تجيد عزف هذه المقطوعة

في حوارها مع مجلة GQ، قالت:"كنت أحب العزف على البيانو منذ صغري، لكني توقفت عند بلوغي 17 عامًا. الآن، عندما أجلس أمام البيانو، لا أعزف سوى مقطوعة أو اثنين على الأكثر، لكني أجيد "المقطوعة الحالمة" لفريدريك شوبان.



-والداها طلبا منها رفض فيلم The Dreamers

قالت في تصريحات مع صحيفة The Guardian البريطانية، إن والديها ووكيل أعمالها توسلوا إليها كي ترفض أول أفلامها بسبب مشاهد العري، معتبرين أن الفيلم سيجعل مصيرها الفني مشابه لما حدث مع الممثلة ماريا شنايدر بطلة فيلم Last Tango in Paris.

وأوضحت أنها لم تشعر بالحرج أثناء تصوير الفيلم نظرًا لأن المخرج برناردو بيرتولوتشي ساعدها على الانسجام مع فريق العمل، لكنها شعرت بالإحراج عندما شاهدت عائلتها الفيلم.



-تفضل المكوث في المنزل

في إحدى الحوارات، وجه إليها سؤالا حول المعلومة التي ستثير استغراب جمهورها، وأجابت: "أعتقد الجمهور سيفاجئ إذا علم أنني شخص يفضل المكوث في المنزل، لا أحب النوادي الليلية أو الحفلات الصاخبة".

-رفضت هذه الأدوار

في أكثر من حوار صحفي، أكدت إيفا جرين أن الدافع الوحيد الذي يحركها لقبول لفيلم هو السيناريو، لذلك رفضت عدد من الأدوار، منها دور " مادلين لينسكوت" في The Black Dahlia الذي فازت به هيلاري سوانك.

كما رفضت تجسيد شخصية "مارو" في فيلم Wonder Woman، وأيضًا دور البطولة في فيلم Antichrist للمخرج لارس فون ترايير.
إلى جانب دور "ماري أنطوينت" في فيلم Farewell, My Queen، من أجل الحصول على دورها في فيلم Dark shadows أمام جوني ديب.

-تتمنى التمثيل أمام هؤلاء

في حوار مع مجلة GQ عام 2014، قالت إنها تتمنى التمثيل أمام عدد كبير من الممثلين، ولكن على رأسهم الممثل ماثيو ماكونهي، وأيضًا ترغب في التمثيل أمام ماريون كوتيار.

إيفا جرين

اقرأ أيضًا:
بالفيديو: إيفا جرين في إعلان الجزء الثاني من "Sin City"


إيفا جرين نجمة صاعدة في ترشيحات الـ"بافتا" البريطانية


"البوصلة الذهبية" تتوج إيفا جرين "ملكة للساحرات"!

كلمات متعلقة إيفا جرين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"