إغلاق حساب شقيق كيم كارداشيان على Instagram.. نشر صور فاضحة انتقاما من خطيبته السابقة

إغلاق حساب شقيق كيم كارداشيان على Instagram.. نشر صور فاضحة انتقاما من خطيبته السابقة

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 15:53 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 15:53
روب كارداشيان مع خطيبته السابقة بلاك تشاينا روب كارداشيان مع خطيبته السابقة بلاك تشاينا
تعرّض الحساب الرسمي والشخصي لروب شقيق نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على Instagram للإغلاق، الأربعاء 5 يوليو الجاري.

ويأتي إغلاق حساب روب كارداشيان (30 عاما)، بعد شنّه لحرب شعواء ضد خطيبته السابقة ووالدة طفلته عارضة الأزياء بلاك تشاينا (29 عاما)، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير، والذي تضمّن اتهامات لها، وسبّها، بل ومشاركته لصور فاضحة لها.




واتهم روب كارداشيان في منشورات متتالية عبر Twitter بلاك تشاينا بخيانته مع شخص آخر، وإدمان المخدرات، وأنها تستغله ماديا، كما أنه وصفها بالمخادعة والغشاشة والنصابة، والمجنونة.

كما شارك روب كارداشيان مع متابعيه، فيديو لخطيبته السابقة بلاك تشاينا، وهي تقبّل أحد الأشخاص، والذي أشار إلى أنها أرسلته له تزامنا مع "عيد الاستقلال" في أمريكا، والموافق 4 يوليو.




ولكن كان أعنف رد من روب كارداشيان على خطيبته السابقة، والتي تسببت في المقام الأول في إغلاق حسابه على Instagram، هو مشاركته
لصور إباحية لها من خلاله، والتي تظهر فيها مكشوفة الصدر، وهو الإجراء الممنوع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث يقيم كلاهما.

وتحرّم ولاية كاليفورنيا منذ 2014 ما يسمى بـ "الإباحية بغرض الانتقام"، وهو نشر صور إباحية على الملأ من المفترض أن تكون خاصة الاستخدام، وذلك لأنه عندما يتم مشاركتها تتسبّب في إحباط عاطفي.

وتقدّر عقوبة من يرتكب هذا الفعل لسجن يصل إلى 6 أشهر، بالإضافة إلى دفع غرامة مالية قدرها 1000 دولار.

وأصدر Instagram بيانا بشأن إغلاقها لحساب روب كارداشيان، وهو: ""نحن نقدّر الحفاظ على توفير مساحة آمنة وداعمة لمجتمعنا، ونعمل على إزالة المحتوى المبلغ عنه الذي ينتهك إرشاداتنا".

وتجدر الإشارة إلى أن روب كارداشيان وبلاك تشاينا أعلنا خطبتهما في إبريل 2016، واشتركا سويا في تقديم برنامج تلفزيون واقع يتناول علاقتهما، ولكنهما انفصلا عن مرور شهر واحد فقط، وأثمرت علاقتهما عن ابنة وحيدة هي "دريم"، والتي أنجباها في نوفمبر الماضي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"