بالصور- بعد مرور شهر واحد على ولادتهما.. جورج كلوني وزوجته يصطحبان التوأم في رحلة إلى هذه البلد

بالصور- بعد مرور شهر واحد على ولادتهما.. جورج كلوني وزوجته يصطحبان التوأم في رحلة إلى هذه البلد

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 11:49 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 16:13
جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين
قرر الممثل الأمريكي جورج كلوني أن يصطحب زوجته أمل علم الدين وتوأمهما، في رحلة سياحية إلى مدينة ميلان الإيطالية، بعد مرور شهر واحد فقط على ولادة الطفلين.

وتعد هذه هي المرة الأولى، التي يظهر فيها الطفلان في مكان عام، وحصل موقع المشاهير TMZ على صور حصرية تخص العائلة، يظهر فيها الممثل البالغ من العمر 56 عاما، وهو يدفع عربة أحد الطفلين، بينما تتولى زوجته أمل علم الدين مسؤولية العناية بالطفل الثاني.

جورج كلوني

جورج كلوني

وتجدر الإشارة إلى أن أمل علم الدين وضعت طفليها التوأم في إحدى مستشفيات لندن، في يوم 6 يونيو الماضي، وأطلق "الثنائي" على الصبي اسم ألكسندر، فيما حملت الفتاة اسم إيلا.

وكان جورج كلوني أثناء ترويجه للإعلان الدعائي الخاص بفيلم Suburbicon، والذي يعد أحدث تجربة إخراجية له، تحدث عن طفليه قبل ولادتهما، قائلا: "لا أعرف كيف يمكن أن يهضم المرء فكرة ولادة طفلين مرة واحدة، ولكني متحمس، سيكون الأمر ممتع".

وذكر كلوني في وقت سابق، أنه تعرّض للسخرية والمزاح من قبل أصدقائه الذين في نفس عمره، لأنهم لديهم أبناء بالغين في الجامعة، بينما هو سيخوض تجربة الأبوة للمرة الأولى.

إقرأ أيضا:
جورج كلوني وزوجته يدفعان مبالغ خيالية لجيرانهما.. تعرّف على السبب!
جورج كلوني يتحدث عن تجربة الأبوة في عمر الـ55: أصدقائي يسخرون مني
والدة جورج كلوني تكشف عن جنس تؤأم ابنها .. وهذا موعد ولادة أمل علم الدين
نصائح مات ديمون لجورج كلوني بعدما أخبره بحمل أمل علم الدين.. هكذا تحدث عن ضربة الحظ الكبرى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"