إعادة حلقات "شكلك مش غريب" على mbc في هذا الموعد

إعادة حلقات "شكلك مش غريب" على mbc في هذا الموعد

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 20:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 22:46
برنامج شكلك مش غريب برنامج شكلك مش غريب
تعيد قناة "mbc مصر" عرض برنامج "شكلك مش غريب" على "MBC مصر" في سهرة كل جمعة، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي Your Face Sounds Familiar.

خلال المنافسات الشيّقة، يتقمّص المشتركون من المشاهير، شخصيات عددٍ من نجوم الغناء وعمالقة الفن، ويقدِّمون عروضًا مستوحاة من أبرز الأغنيات العربية وأكثرها رواجًا في الماضي والحاضر.

بموازاة ذلك، تقوم لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من هيفاء وهبي وحكيم والمخرج محمد سامي، بتقييم عروض المشتركين، وبالتالي منح النقاط لكل عرض على أساس الأداء على المسرح، وإتقان الأدوار، ومدى النجاح في تقمُّص شخصية الفنانين الذين يقوم المشاهير بتقليدهم.


المشتركون


من النساء: الممثلة السورية ديما قندلفت والممثلة الأردنية ميس حمدان والفنانة اللبنانية باسمة والمغنية الأميركية جنيفر جراوت.

من الرجال، فيشارك كل من الممثل السوري الفلسطيني عبدالمنعم عمايري والممثل المصري تامر عبدالمنعم والفنان المصري وائل منصور والإعلامي البحريني خالد الشاعر. ويتولي إخراج البرنامج طوني قهوجي، فيما يقدّم البرنامج الإعلامي والكوميدي طوني أبوجودة.

ويرصد البرنامج جوائز أسبوعية يحصل عليها الفائزون قيمتها خمسة آلاف دولار، تُمنح لعددٍ من الجمعيات الخيرية والإنسانية على امتداد العالم العربي، يُحددها المشترك قبل دخوله البرنامج.

يُعرض برنامج "شكلك مش غريب"، على MBC مصر، كل جمعه في تمام الساعة 9:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويبدأ عرضه الجمعه 7 يوليو 2017 الساعة 9:00 مساءً.


اقرأ أيضا

تعرف على الخريطة الكاملة لقنوات "MBC مصر" و "MBC مصر 2" في يوليو.. مسلسلات مصرية وهندية وتركية


بالفيديو- ما الذي جمع هيفاء وهبي وجوني ديب؟


خاص - هيفاء وهبي تستأنف "ثانية واحدة" بعد إجازة عيد الفطر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"