أحمد زاهر يدافع عن غادة عبد الرازق: تاجر الفضائح أسوأ من تاجر الموت

أحمد زاهر يدافع عن غادة عبد الرازق: تاجر الفضائح أسوأ من تاجر الموت

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 18:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 18:24
أحمد زاهر أحمد زاهر
انضم الممثل أحمد زاهر للفنانين الذين حرصوا على الدفاع عن غادة عبد الرازق بعد ظهورها بشكل غير لائق في فيديو حي لها عبر حسابها على Instagram.

وكتب زاهر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: "تاجر الفضائح أسوأ من تجار الموت علي الأقل تاجر الموت يقتل مرة واحدة وخلصت أما تاجر الفضايح يقتل الذي أمامه ألف مرة كل يوم كل دقيقة كل لحظة، حرام".

وتابع: "الذي يتاجر بفضائح الناس عقابه عند ربنا كبير قوي، الفنانة غادة عبد الرازق غلطت بس من غير قصد واعتذرت واعترفت بخطئها خلاص بقي كفاية حرام عليكم، هل ستذبحونها؟ كفاية".

وأضاف: "لو كل واحد فيكم يعرف أنه لما ينشر فيديو مثل هذا أو يسخر منها أو يشمت، حسابه عند ربنا عسير، من منا بلا أخطاء؟ ربنا يمهل ولا يهمل والذي يسيء لها الآن سيأتي اليوم الذي يساء إليه. الرجال هم الذي يسترون ولا يفضحون، هؤلاء هم الرجال المصريين الجدعان".

وأنهى حديثه قائلا: "بالمناسبة أنا وغادة لسنا أصحاب ولا نكلم بعض منذ سنوات ولن نعود للعمل معا مرة أخرى، هذا بالنسبة للذين قد يزايدون. الذي حدث ليس أخلاقنا وعيب وحرام المسألة عندي مسألة مبدأ، اتقوا الله".



وكانت غادة عبد الرازق تعرضت لهجوم عنيف بعد ظهورها في فيديو بث حي على حسابها بموقع Instagram بسبب تعري جسدها بدون قصد في بعض مقاطعه.

اقرأ أيضا:

ابنة أحمد صيام تدافع عن غادة عبد الرازق وتتساءل لماذا لم ينتشر فيديو اعتذارها مثل الفيديو المثير للجدل

غادة عبد الرازق تعتذر باكية: أخطأت في حق جمهوري وبلدي.. ولم أكن مخمورة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"