إخلاء سبيل سيدة حطمت سيارة إيهاب توفيق وادعت أنه تحرش بها

إخلاء سبيل سيدة حطمت سيارة إيهاب توفيق وادعت أنه تحرش بها

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 18:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 18:58
إيهاب توفيق إيهاب توفيق
قررت النيابة إخلاء سبيل ربة منزل عقب التحقيق معها في بلاغ مقدم من المطرب إيهاب توفيق ضدها يتهمها فيه بالتعدي عليه بالضرب وتحطيم سيارته.

وجاء قرارا نيابة أول مدينة نصر بإخلاء سبيل السيدة بعد تنازل إيهاب توفيق عن المحضر الذي حرره ضدها، بحسب "الأهرام".

وبدأت القصة حين تقدم المطرب إيهاب توفيق ببلاغ لقسم شرطة مدينة نصر يفيد فيه بتعرضه للتعدي بالضرب على يد سيدة، وتكسير سيارته أثناء سيره في الشارع.

فيما أكدت السيدة في بداية التحقيقات أن إيهاب توفيق هو السبب في المشكلة بعد أن تحرش بها، مما دفعها لمهاجمته وتحطيم زجاج سيارته.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهمة تعاني من مشاكل نفسية، وهو ما دفعها عقب القبض عليها أن تتهم إيهاب توفيق بالتحرش بها في الشارع وأنها بالفعل قامت بتحطيم زجاج سيارته، فتم القبض عليها وإحالتها للنيابة.

ولكن إيهاب توفيق تنازل عن المحضر الذي حرره ضدها، لتقرر النيابة إخلاء سبيل السيدة بعدها.

ومن ناحية أخرى، انتهى إيهاب توفيق من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "جامدة جدا"، وهي من كلمات هاني عبد اللطيف، وألحان أشرف سالم، وتوزيع أنور عمرو.

طالع أيضا

أبرز 12 تصريحا لإيهاب توفيق في "أبلة فاهيتا": أنفق أموالي في هذه الأشياء وهذه هي أمنيتي

إيهاب توفيق ينتقد تصريحات شيرين عبدالوهاب

إيهاب توفيق يكشف سر عدم صداقته لعمرو دياب

الأزمات مستمرة.. حذف ألبوم إيهاب توفيق لهذا السبب

كلمات متعلقة إيهاب توفيق تحرش
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"