روبرت داوني جونيور : سأتوقف عن تقديم شخصية Iron Man قبل أن يصبح الأمر محرجا

روبرت داوني جونيور : سأتوقف عن تقديم شخصية Iron Man قبل أن يصبح الأمر محرجا

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 16:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 16:5
روبرت داوني جونيور في شخصية الرجل الحديدي روبرت داوني جونيور في شخصية الرجل الحديدي
خبر غير سار لعشاق سلسلة أفلام Iron Man، إذ أعلن الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور أنه يفكر جديا في ترك شخصية الرجل الحديدي في أفلام Marvel المقبلة.

ولعب الممثل الأمريكي البالغ من العمر 52 عاما دور "توني ستارك" الرجل الحديدي في سلسلة أفلام Marvel الشهيرة Iron Man منذ العام 2008 و التي حققت نحو 2 مليار دولار عالميا وظهر بتلك الشخصية في عدد من الأعمال الأخرى من بينها The Avengers، و Captain America: Civil War.

وحسبما ذكرت صحيفة Metro البريطانية، يفكر جونيور في ترك الشخصية وهي في قمة مجدها قبل أن يقل مستواها ويصبح مجبرا على تركها وخلال حواره مع مجلة News Corp Australia قال روبرت "فكرت في هذه الخطوة من قبل عند صدور الجزء الأول من سلسلة أفلام Avengers، بسبب تكرار الشخصية دون تقديم أي مضمون جديد".

وأضاف "الجميع يقوم لي ان هذه الشخصية مثل القفازات التي تناسبني بشكل جيد ولكن لابد لي وأن أبدأ من جديد، لا أستطيع الإستمرار في تقديم الشخصية ذاتها في 6 أو 7 أفلام مقبلة فمن الممكن أن يقل مستواها ويصبح الأمر محرجا فيتركها مجبرا".

وسيظهر جونيور بشخصية الرجل الحديدي في فيلم Spider-Man: Homecoming أحدث إصدارات سلسلة Marvel والمقرر طرحه يوم 7 يوليو المقبل، وتدور أحداثه حول "بيتر باركر" الذي يعود مجددا إلى روتينه اليومي الطبيعي ودراسته في مدرسته الثانوية، منصرفا بالأفكار التي تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر عدو جديد له، سيصبح كل شيء مهم لدى" بيتر" عرضة للتهديد، ويسانده معلمه" توني ستارك" الرجل الحديدي ويجسده روبرت داوني جونيور.

وشارك جونيور مؤخرا في فيلم Doctor Dolittl والمقرر طرحه في 12 ابريل 2019، ويجسد جونيور شخصية الطبيب "دوليتل" الذي يعيش برفقة مجموعة متنوعة من الحيوانات ولديه القدرة على التحدث إليهم بلغتهم، ومن المقرر أن يتولى ستيفن جاجن مخرج فيلم Gold لماثيو ماكونهي كتابة وإخراج العمل.

اقرأ أيضا

تأجيل طرح فيلم Doctor Dolittl لـ روبرت داوني جونيور بسبب Star Wars

5 حقائق لا تعرفها عن Iron man الذي تركه توم كروز ليصنع ثروة روبرت داوني

روبرت داوني جونيور يجسد أشهر طبيب محتال

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"