هذا التغيير يظهر في حلقات الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones

هذا التغيير يظهر في حلقات الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 15:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 15:7
Game Of thrones Game Of thrones
ينتظر محبو ومتابعو مسلسل Game Of Thrones بدء عرض الموسم السابع في منتصف الشهر الجاري، والذي من المقرر أن يتكون من 7 حلقات فقط.

ووفقًا لما أعلنته شبكة HBO في وقت سابق، فإن الموسم الثامن سيكون الأخير ولكن سيتم إنتاج 4 مسلسلات جديدة تتفرع أحداثها من العمل الأصلي.

وذكرت بولا فيرفيلد المسؤولة عن شريط الصوت بالمسلسل أن الحلقات السبع الأولى من الموسم السابع ستكون مدتها ساعة واحدة كما جرت العادة، ولكن الحلقة الأخيرة ستصل مدتها إلى 82 دقيقة.

ولفتت إلى أن جميع حلقات الموسم الثامن ستتجاوز مدتها 80 دقيقة، وستكون أحداث الحلقة الواحدة أشبه بفيلم سينمائي مثلما حدث قبل ذلك في مسلسلات مثل Sherlock، وBlack Mirror.

وكان الممثل الدنماركي نيكولاي كوستر والداو، المعروف بدور "جيمي لانستر"، قال في تصريحات خاصة لموقع Ew، إن أحداث الموسم السابع تسير بشكل سريع للغاية ومكثف، وهناك فرق واضح بين ما كانت تتضمنه الحلقة الواحدة في المواسم الماضية وما سيعرض خلال هذا الجزء الجديد.

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل عبر موقع Facebook، فيديو تشويقي يتضمن عبارات جاءت على لسان شخصيات المسلسل الرئيسية في الأجزاء السابقة تشير جميعها إلى الحرب، وتختتم بجملة الممثل كيت هارينجتون الذي يجسد دور "جون سنو" وهو يقول: "هناك حرب واحدة فارقة، الحرب العظمى، وها هي تبدأ"، ثم تظهر عين لواحد من الموتى السائرين.