حسين فهمي رئيسا للجنة تحكيم المسابقة الدولية في القاهرة السينمائي

حسين فهمي رئيسا للجنة تحكيم المسابقة الدولية في القاهرة السينمائي

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 16:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 16:1
حسين فهمي حسين فهمي
وقع اختيار ماجدة واصف، رئيس مهرجان السينمائي الدولي، على الفنان المصري الكبير حسين فهمي لتولي منصب لجنة تحكيم المسابقة الدولية للدورة الـ39 من المهرجان.

وأعلنت ماجدة واصف أنه سيتم الكشف عن تفاصيل الدورة الجديدة من مهرجان القاهرة السينمائي، وأسماء باقي المشاركين في لجان التحكيم خلال الأيام المقبلة من خلال مؤتمر صحفي كبير يتم الإعداد له حاليا.

وكانت وزارة الثقافة قد جددت الثقة في الناقدة ماجدة واصف لتستكمل رئاستها للمهرجان في الدورة الثالثة لها على التوالي.

وجاء ذلك في قرار رسمي أصدره حلمي النمنم وزير الثقافة، ويحمل رقم 231 لسنة 2017، بإعادة تعيين الناقدة ماجدة واصف في منصب رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والناقد يوسف شريف رزق الله، في موقعه كمدير فني للمهرجان في دورته الـ39، المقرر لها أن تنطلق في 21 من نوفمبر القادم وتختتم أعمالها في الـ30 من نفس الشهر.

وأكدت واصف أن تركيزها الآن متجه إلى كيفية تسوية المستحقات المالية الخاصة بكل من تعامل مع المهرجان في دورته الـ38، وذلك بعدما وعدها وزير الثقافة بالتدخل لحل الأزمة التي تواجه المهرجان بسبب الظروف الاقتصادية التي تواجه البلاد.

كما بدأ الناقد يوسف شريف رزق الله المدير الفني للمهرجان الاستعداد للدورة الـ39، فور علمه بتعيينه، وأصدر قرارا بتشكيل لجنة مشاهدة واختيار أفلام الدورة المقبلة، وتضم هذه اللجنة كل من: أسامة عبد الفتاح، أمل ممدوح، أندرو محسن، حنان أبو الضياء، خالد محمود، رامي المتولي، رامي عبد الرازق، رشا حسني، صفاء الليثي، ماجدة خير الله، مجدي الطيب، منال بركات والمخرج الشاب يوسف هشام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"