بالصور- جينيفر جارنر تحتفل بمرور عامين على انفصالها عن بن أفليك

بالصور- جينيفر جارنر تحتفل بمرور عامين على انفصالها عن بن أفليك

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 12:28 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 12:36
بن أفليك وجنيفر جارنر بن أفليك وجنيفر جارنر
رغم قضائهما الكثير من العطلات والأعياد الرسمية معا بصحبة أطفالهما، إلا أن الممثلين بن أفليك وجينيفر جارنر منفصلان منذ عامين.

وقررت جينيفر جارنر البالغة من العمر 45 عاما، الاحتفال مع صديقاتها بمرور عامين على انفصالها، بحسب ما ذكر موقع Entertainment Weekly.

جنيفر جارنر

جنيفر جارنر

وكان "الثنائي" أعلنا انفصالهما يوم 30 يونيو 2015، بعد مرور يوم واحد فقط على عيد زواجهما العاشر، في بيان جاء فيه: "بعد تفكير عميق اتخذنا ذلك القرار الصعب، ولكن هذا لا يمنع من أن يستمر الحب بيننا، وأن نظل صديقين، وأن نواصل التزامنا برعاية أطفالنا، والذين نطلب من الجميع احترام خصوصيتهم خلال تلك الفترة الصعبة".

وفي 13 إبريل من العام الجاري، تقدّما رسميا بأوراق طلاقهما إلى المحكمة. وذكرت العديد من المواقع الأجنبية، أن أفليك البالغ من العمر 44 عاما، انتقل خارج المنزل في شهر مايو الماضي، وذلك بعد اتفاقه مع طليقته جينيفر جارنر على أن يتم الانفصال بصورة طبيعية وسلسة أمام أولادهما؛ فيوليت (11 عاما) وسيرافينا (8 سنوات)، وصموئيل (5 سنوات).

إقرأ أيضا:

رغم إيراداته المتوسطة.. بن أفليك يشارك في الجزء الثاني من فيلم The Accountant
#أوسكار_2017.. صورة- بن أفليك ومات ديمون على مسرح الأوسكار بعد 20 عاما
بن أفليك يكشف تعافيه من الكحوليات بعد أن ظل مدمنا لها لسنوات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"