هكذا أشاد محمد رمضان بأفلام أحمد السقا

هكذا أشاد محمد رمضان بأفلام أحمد السقا

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الفطر 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 12:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 12:7
السقا ورمضان السقا ورمضان
منافسة قوية قائمة حاليا بين الأفلام المعروضة في دور السينما، وتشهد عدة أفلام لنجوم ونجمات الصف الأول مما جعل الجمهور يتهافت على مشاهدتها.

ومن ضمن الأفلام التي تشهد منافسة قوية، فيلمي "هروب اضطراراي" لأحمد السقا، و"جواب اعتقال" لمحمد رمضان اللذان يتصدران قائمة إيرادات موسم أفلام عيد الفطر حتى الآن.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات Twitter أشاد رمضان بفيلم "هروب اضطراري" للسقا، وذلك عبر رده على إحدى التعليقات من الجمهور.

وكتب رمضان :"شكراً على رأيك في جواب اعتقال .. وبالنسبة لهروب اضطراري السقا افلامه كلها أحسن من بعض".




فيلم "هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، محققا إيرادات بلغت 30,663,601 تقريبا ( 30 مليون و600 ألف) جنيها.

يعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل "الحصان الأسود". ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

وتدور أحداثه في إطار الحركة والإثارة، تنطلق الأحداث حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتهم شخصان كانت تربطهما علاقة به، مما يضطرهما ذلك إلى الهرب، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

أما فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، سيد رجب، تدور أحداثه حول خالد الدجوي "محمد رمضان"، الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية معتقدا أنها جهاد في سبيل الله، ولكن عندما يحاول شقيقه الصغير أحمد "محمد عادل" الانضمام إلى هذه الجماعة، يرفض خالد الأمر، ألا أن شقيقه يصر على موقفه.

وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين "أحمد" وأحد أفراد هذه الجماعة، ينتهي بقتله، فيجن جنون "خالد" ويسعى للانتقام من الجماعة، ولكن في نفس اللحظة يصدر جواب اعتقال من الشرطة ضده.


اقرأ أيضاً

بالأرقام- تعرف على إيرادات أفلام أحمد السقا بالسينما.. هذا الفيلم الأكثر إيرادات حتى الآن

ابن أحمد السقا يرد على اتهامه بالإساءة لمحمد رمضان

#استطلاع_العيد- اختر أفضل فيلم في عيد الفطر 2017

تعرف على إجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر 2017 في 8 أيام منذ طرحها.. تامر يلاحق رمضان بفارق ضئيل والسقا ينفرد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"