فين ديزل يدعم ميشيل رودريجز بعد تصريحات الإنسحاب من Fast and Furious

فين ديزل يدعم ميشيل رودريجز بعد تصريحات الإنسحاب من Fast and Furious

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 يوليو 2017 - 17:0 | آخر تحديث: الأحد ، 2 يوليو 2017 - 17:0
فين ديزل وميشيل رودريجز فين ديزل وميشيل رودريجز
حرص الممثل الأمريكي فين ديزل على مساندة الممثلة الامريكية ميشيل رودريجز بعد تصريحاتها السابقة بشأن الإنسحاب من سلسلة أفلام Fast and Furious.

ونشر فين ديزل فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على موقع Instagram يجمعه بالممثلة الأمريكية وقالت رودريجز "فين، لطالما كنت داعما للمرأة القوية لسنوات عديدة، وأنا أقدر ذلك، وأعلم أنني إذا قمت بنشر أي شئ في أي وقت مضى فلست أنت الذي أتحدث عنه، ورد ديزل مازحا بالطبع ليس أنا".



وعلق الممثل الأمريكي على الفيديو قائلا "فخور بالعمل في تلك السلسلة ولكن يجب أن نصل إلى أعلى مستوى في كل مرة"، وأضاف "التحدي هو ما يجعل التجربة ممتعة ومثيرة، وهو أيضا ما أوصل السلسلة لهذا المستوى وهذا يعني أيضا أننا نمتلك أفضل جمهور في تاريخ السينما سنظل نشعر بالإمتنان للأبد".

وكانت رودريجز البالغة من العمر 33 عاما قد أعربت عن استيائها من عدم اهتمام صناع السينما بمزيد من الأدوار النسائية وهددت الممثلة الأمريكية ميشيل رودريجز بأنها لن تشارك في الجزء الجديد والمقبل من سلسلة أفلام "الأكشن " Fast and Furious، ما لم يتم الإستجابة لمطلبها.

و هذه ليست هي المرة الأولى التي تتطرّق فيها ميشيل رودريجز للحديث عن الأدوار النسائية في السلسلة الشهيرة؛ إذ تحدثت مسبقا عن دور زميلتها في أحدث أفلام السلسلة تشارليز ثيرون، في حوار لها مع موقع ET، وقالت رودريجز: "في اعتقادي تشارليز ثيرون هي الشرير الأقوى في هذه السلسلة على الإطلاق"، مضيفة "من أجل أن أكون جزءا من أفلام السلسلة في المستقبل، فإننا بحاجة للطاقة الأنثوية في موقع التصوير، أي أننا بحاجة إلى مزيد من الأدوار النسائية على الصعيد الجيد".

ولم يتم الإعلان بعد عن تفاصيل الجزء التاسع من أفلام Fast & Furious والذي من المقرر طرحه في السينمات في 19 أبريل 2019.

إقرأ أيضا

ميشيل رودريجز لن تشارك في الجزء المقبل من Fast and Furious.. مقابل هذا الشرط!

إيرادات السينما الأمريكية- فيلم Fast 8 يكسر حاجز المليار دولار.. وسلمى حايك تتفوق على توم هانكس
غياب فين ديزل عن عمل فني جديد يجمع أبطال Fast and Furious
تشارليز ثيرون لا تتفق مع فين ديزل في أنها استمتعت بقُبلتهما في الجزء الثامن من Fast & Furious

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"