صورة وفيديو- محمد رمضان يشاهد فيلمه "جواب اعتقال" برفقة عائلة الرئيس الراحل أنور السادات

صورة وفيديو- محمد رمضان يشاهد فيلمه "جواب اعتقال" برفقة عائلة الرئيس الراحل أنور السادات

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 يوليو 2017 - 13:22 | آخر تحديث: الأحد ، 2 يوليو 2017 - 13:22
محمد رمضان محمد رمضان
يحرص الممثل محمد رمضان على متابعة ردود فعل الجمهور على فيلمه الجديد "جواب اعتقال" بنفسه، فيذهب إلى دور العرض السينمائية ويشاهد الفيلم مع الجمهور.

وكشف رمضان عن مشاهدته للفيلم مع أسرة الرئيس الراحل أنور السادات، وعبر عن سعادته لمقابلته نجله المهندس جمال السادات ومشاهدة الفيلم معه.

ونشر رمضان صورة عبر حسابه في موقع Twitter وكتبت تعقيبا عليها: "قبل عرض فيلم جواب اعتقال..أمس مع المهندس أ/ جمال السادات .. نجل بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات".




كما نشر عبر حسابه في موقع Facebook فيديو للقطات وصور له مع المهندس جمال السادات، ولقطات للحظة دخوله إلى السينما ولقائه بالجمهور، وأكد أن هذا اليوم يضاف إلى تاريخه.



فيلم "جواب اعتقال"، يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان كل من: إياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا
شركة إنتاج تحذر المنتجين من التعاقد مع محمد رمضان


بالصور- خالد يوسف في ضيافة محمد رمضان بمسرحية "أهلا رمضان"


هكذا اطمئن محمد رمضان على "جواب اعتقال".. يعرض في عيد الفطر 2017

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"