صورة- لقاء سويدان لا تخشى قناديل البحر

صورة- لقاء سويدان لا تخشى قناديل البحر

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 يوليو 2017 - 10:44 | آخر تحديث: الأحد ، 2 يوليو 2017 - 10:44
لقاء سويدان لقاء سويدان
مع دخول فصل الصيف، وذهاب المصطافين إلى شواطئ البحر للاستمتاع بالجو والشمس والمياه هناك، اكتشف الجميع هجوم كبير من قناديل البحر عليهم في مياه الساحل الشمالي.

وأصبح الأمر صعبا، بعدما تعرّض بعض المصطافين للدغات من قناديل البحر، فانتشرت التحذيرات وطرق العلاج من لدغاتها، وبدأ البعض يقلق منها.

ولكن كان الأمر مختلفا بالنسبة للممثلة لقاء سويدان، التي سافرت للساحل الشمالي لكي تمضي إجازتها هناك، وكان لها لقاء مع القناديل.

وشاركت لقاء سويدان صورة لها عبر حسابها على Instagram، والتي تظهر فيها وهي ممسكة بقنديل بحر، وكتبت تعقيبا على الصورة: "مش قناديل البحر اللي تبوظ اجازتي. نزلنا البحر عادي جدا.. ماتخليش حاجة توقفك".




على الجانب الآخر، شاركت لقاء سويدان هذا العام في السباق الرمضاني في مسلسل "اللهم إني صائم" مع مصطفى شعبان، وكذلك في مسلسل "الحلال"، مع الممثلة سمية الخشاب.

إقرأ أيضا:
لقاء سويدان للأمهات فى عيد الأم: لا تتركن أبنائكم للمربيات

حسين فهمي في المحاكم من جديد بسبب مؤخر لقاء سويدان

لقاء سويدان توجّه رسالة إلى زوجة الحضري

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"