مشاهير تعرضوا لحوادث سرقة وسطو مسلح.. أحدهم سرق 5 مرات بنفس الطريقة

مشاهير تعرضوا لحوادث سرقة وسطو مسلح.. أحدهم سرق 5 مرات بنفس الطريقة

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 1 يوليو 2017 - 19:53 | آخر تحديث: السبت ، 1 يوليو 2017 - 19:53
كيم كارديشان وأورلاندو بلوم وجوليان مور كيم كارديشان وأورلاندو بلوم وجوليان مور
تعرض العديد من مشاهير هوليوود لحوادث سرقة وسطو مسلح منهم من نجا من الحادث ومنهم من تركت تلك الحوادث أثرا نفسيا سيئا عليهم، وخسارة مادية بالملايين.

ويستعرض لكم FilFan.com قائمة مشاهير هوليوود ممن تعرضوا للسرقة والسطو لمسلح.

كيم كاردشيان

كيم كارديشان

تعود الواقعة إلى أكتوبر الماضي، عندما تنكر خمسة رجال مسلحين في ثياب الشرطة الفرنسية، وأجبروا حارس العقار الذي تقيم به كيم كاردشيان أثناء تواجدها لحضور أسبوع الموضة في باريس، أن يفتح الشقة الخاصة بها، ودخل رجلين منهم إلى المنزل وأخذوا مجوهراتها، بحسب ما ذكر موقع CNN.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع قد احتُجزت في الحمام، فيما كان يسرق الرجلين المسلحين اثنين من الهواتف المحمولة، ومجوهرات تقدّر قيمتها بملايين الدولارات، ومنها خاتم يقدّر ثمنه بـ 4.5 ملايين دولار، بالإضافة إلى علبة مجوهرات كاملة تحتوي على متعلّقات ثمينة تقدّر بـ 6 ملايين دولار.

باريس هيلتون

باريس هيلتون

كانت باريس هيلتون الهدف الأول لعصابة Bling Ring، حيث تعرضت الممثلة الأمريكية باريس هيلتون للسرقة 5 مرات متتالية خلال 8 أشهر فقط من قبل تلك العصابة التي تمكنت من سرقة مجوهرات وملابس ثمينة وقد بلغت قيمة المسروقات نحو 2 مليون دولار.

مايلي سايرس

مايلي سايرس

تعرضت المغنية الأمريكية الشابة للسرقة مرتين أولهما في نوفمبر من العام 2013 وقبل يوم واحد من عيد ميلادها الـ 21 حين اقتحم اللصوص منزلها في سان فرناندو بولاية كاليفورنيا وسرقوا حقائب ومجوهرات بقيمة 100 ألف دولار والعديد من المتعلقات الشخصية أيضا، والثانية في يناير من العام 2014 عند اقتحام رجل وامرأة منزلها عن طريق المرأب وقاما بالسطو على بعض المجوهرات.

أورلاندو بلوم

اورلاندو بلوم

في يوليو عام 2009 وأثناء انشغاله بحضور عرض لصديقته السابقة ميراندا كير، تمكنت عصابة Bling Ring من اقتحام منزل بلوم وسرقة العديد من المجوهرات وساعات رولكس والكثير من الملابس الثمينة وبلغت قيمة المسروقات نحو 500 ألف دولار.

كيت موس

كيت موس

في مايو عام 2010 اقتحم بعض اللصوص منزل عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس، وسرقوا 3 لوحات فنية تقدر قيمتها بنحو 113 ألف دولار من بينهم لوحة للفنان الشهير بانكسي .

لينزي لوهان

لينزي لوهان

تعرضت المغنية الأمريكية لينزي لوهان للسرقة في العام 2009 حيث قامت عصابة اشتهرت بسرقة المشاهير بالسطو على منزلها وسرقة مجوهرات وملابس تقدر بقيمة 130 ألف دولار وقد قامت الشرطة بنشر الشريط المصور بكاميرات المراقبة حتى يتمكن أحد من التعرف على الجناة والقبض عليهم.

جوليان مور

جوليان مور

لم تسلم الممثلة جوليان مور من السرقة، ففي عام 2012 سرق من منزلها بنيويورك مجوهرات وحلى وساعات تقدر قيمتها بنحو 127 ألف دولار.

كانيه ويست

كانييه ويست

تعرض مغني الراب كانيه ويست للسرقة مثل زوجته وذلك في العام 2012 عندما كان في رحلة عمل ببريطانيا حيث تعرض منزله في هوليوود للاقتحام من قبل مجموعة من اللصوص وقاموا بسرقة مجموعة من المجوهرات وأثناء مغادرتهم المنزل على عجلة من أمرهم أوقعوا الكثير من المسروقات التي فوجئ بها كانيه وقام بإبلاغ الشرطة على الفور.

اقرأ أيضا

آراء النقاد في فيلم Baby Driver- يتفوق على سلسلة أفلام Fast& Furious.. هذا سر تميزه

رقم قياسي - أكاديمية الأوسكار تضم 774 عضو جديد.. هذه الأصغر سنًا ومشاهير من عائلة واحدة ورامي مالك

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"