هذه معاني أسماء توأم بيونسيه وجاي زي

هذه معاني أسماء توأم بيونسيه وجاي زي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 1 يوليو 2017 - 17:51 | آخر تحديث: السبت ، 1 يوليو 2017 - 17:51
بيونسيه وجاي زي بيونسيه وجاي زي
استقبل الزوجان بيونسيه وجاي زي مؤخرا بتوأم "بنت وصبي" وانتشرت الأقاويل عبر عدة مواقع عالمية أن اسمي التوأم هو شون وبيا.

وذكر مصدر لموقع PEOPLE الأمريكي، أن أسماء التوأم هي Rumi و Sir Carter "رومي وسير كارتر" وأوضح الموقع معاني هذه الأسماء، فـ "رومي" اسم ياباني ويعني الجمال كما أنه الإسم الأخير للشاعر الفارسي جلال الدين رومي الذي كان لكتاباته التأثير البالغ على اللغات والأدب وصنفت كتاباته ضمن الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية.

أما "سير" هو اللقب الشرفي الأكثر شيوعا ويمنح من قبل الملك البريطاني للفرسان.

يذكر أن بيونسيه وجاي زي تزوجا في عام 2008، ولديهما طفلة أخر تبلغ من العمر 5 سنوات.

وطرح مغني الراب الشهير جاي زي، مؤخرا ألبومه الغنائي الثالث عشر والذي يحمل اسم 4:44، وذلك بعد غياب 4 سنوات، ويبدو أن الألبوم موجه تحديدًا إلى زوجته المغنية الشهيرة بيونسيه، ويظهر ذلك من سيطرة رقم 4 على الاسم، والذي يعد الرقم المميز للثنائي، فالمغني الشهير يحتفل بعيد ميلاده في الـ 4 من ديسمبر، كما أن زوجته تحتفل بعيد ميلادها في الـ 4 من سبتمبر، بالإضافة إلى أن حفل زواجهما كان في الرابع من أبريل.

ووفقًا لمجلة Time فإن الألبوم يضم 10 أغاني، ويغلب عليهم طابع الندم والاعتراف بالأخطاء. فقد تطرق المغني البالغ من العمر 47 عامًا، إلى موضوع الخيانة في أكثر من أغنية، وهو الأمر الذي أشيع قبل ذلك أنه سبب الخلافات بينه وبين زوجته ومن الممكن أن يدفعهما للانفصال.

اقرأ أيضا


احتفالا بعيد زواجها الـ9 .. بيونسيه تهدي جاي زي هذه الأغنية

"جاي زي" يطرح ألبومه الغنائي بعد غياب 4 سنوات.. هذه الأغاني تكشف عن خيانته لـ "بيونسيه"

جاي زي ينضم إلى Instagram بهذه الصورة مع مايكل جاكسون.. والتي قد تكون الأخيرة!

كلمات متعلقة جاي زي بيونسيه
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"