شاهد أول صورة لكيم كارداشيان عبر موقع Instagram عام 2009

شاهد أول صورة لكيم كارداشيان عبر موقع Instagram عام 2009

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 1 يوليو 2017 - 14:36 | آخر تحديث: السبت ، 1 يوليو 2017 - 14:36
كيم كارداشيان كيم كارداشيان
تعتبر نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان واحدة من النجمات اللواتي تربطهن علاقة قوية بوسائل التواصل الإجتماعي، إذ تتخذها منصة للتواصل مع جمهورها.

وشاركت كيم جمهورها بأولى خطوات توصلها مع تلك المواقع حيث اعادت كيم نشر أول تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter في عام 2009 وجاء فيها "مرحبا يا رفاق، أنا كيم كارديشان، هذا حسابي الخاص على Twitter، هناك العديد من الحسابات المزيفة وأردت أن اعلمكم أن هذا الحساب الحقيقي".

وعلقت كيم على التغريدية قائلة "كان Twitter أولى وسائل التواصل الإجتماعي التي اعتدت التواصل مع الجمهور عن طريقها ولا تزال تحمل لي الكثير من المرح، Twitter هو المكان الذي أشعر فيه انني على طبيعتي كما استطيع التواصل مع الكثير من الأشخاص".




وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، شاركت كارديشان جمهورها بأول صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، وعلقت على الصورة قائلة "كنت قد انهيت للتو استعدادي من أجل تصوير شئ متعلق بالبرنامج، وبعيدا عن وسائل التواصل المعروفة يعد انستجرام واحدا من الوسائل التي تتطلب ضغط وجهد كبير من أجل الظهور ولكنه يتيح لي الفرصة للإبداع واستخدام التطبيقات المختلفة للظهور بأفضل صورة".

My first instagram pic... Kisses for instagram!

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on



كما شاركت كيم جمهورها بأول Snapchat، قامت بنشره وهي صورة برفقة شقيقتها كورتني، وعلقت عليها قائلة "كان حساب Snapchat سري في البداية، ولكن نصحني أحد أصدقائي بأن علي أن اشارك جمهوري بعض الجنون في حياتي الشخصية لذا قررت جعله حسابا عاما في نهاية المطاف".




اقرأ أيضا

كيم كارديشان تعود للأضواء مجددا بفيلم Oceans Eight

كيم كارديشان تتحدث للمرة الأولى عن سرقتها في باريس

كلمات متعلقة كيم كارداشيان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"