صورة- محمد رمضان يعلن تصدّره للأكثر بحثا على "جوجل" في مصر

صورة- محمد رمضان يعلن تصدّره للأكثر بحثا على "جوجل" في مصر

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 12:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 12:58
محمد رمضان محمد رمضان
أعلن الممثل محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على Twitter أنه تلقى اتصالا هاتفيا هاما صباح اليوم الإثنين 19 يونيو الجاري، من إمارة دبي الخليجية.

وغرّد محمد رمضان أن هذا الاتصال تلقى من خلاله خبرا يفيد تصدّر اسمه للأكثر بحثا في محرك البحث الشهير "جوجل" بجمهورية مصر العربية.

وعقّب محمد رمضان على صورة البحث على اسمه في "جوجل" كاتبا: "مكالمة ع الصبح من دبي انت اصبحت الاسم الاكثر بحثاً في مصر على جوجل، 78 مليون و 500 الف .. الحمد لله رب العالمين".




وتجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان ينافس في موسم أفلام عيد الفطر المقبل بفيلم "جواب اعتقال"، والذي يظهر في أحداثه في دور إرهابي، يقود الجناح العسكري لإحدى الجماعات، وعلى ما يبدو أن نقطة ضعفه الوحيدة هي الشخصية التي تجسّدها الممثلة دينا الشربيني، نظرا لحبه لها.

وفيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وهو من بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب.

إقرأ أيضا

بالفيديو- "جواب اعتقال" لمحمد رمضان في جميع الدول العربية ماعدا قطر!

صورة- محمد رمضان بملابس الجندية: مساء الإصرار والعزيمة

محمد رمضان يعلن عن موعد عودة عروض مسرحيته "أهلا رمضان"

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"