4 مشاهد تلخص أحداث الحلقة 23 من مسلسل "واحة الغروب"- "مليكة" غولة للمرة الثانية

4 مشاهد تلخص أحداث الحلقة 23 من مسلسل "واحة الغروب"- "مليكة" غولة للمرة الثانية

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 11:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 11:51
ركين سعد في "واحة الغروب" ركين سعد في "واحة الغروب"
ركزت أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "واحة الغروب" على شخصية "مليكة"، التي تجسّدها الممثلة الأردنية ركين سعد.

ويواصل FilFan.com رصد أبرز أحداث المسلسل، المأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للأديب والروائي المصري بهاء طاهر، ونالت جائزة البوكر في 2008.

1) يجتمع مجلس الأجواد لبحث سبل جمع الضرائب التي يطالبهم بها المأمور، وبعدها ينتقل الحديث إلى موضوع هروب "مليكة" من منزل زوجها "معبد".

يستغل "الشيخ صابر" الفرصة ليخلق نزاع بين الشرقيين والغربيين، معتبرا أن خلافات زواج التجربة يجب مناقشتها داخل المجلس، لأنها تهم جميع أهل الواحة، فيما يتركهم "الشيخ يحيى" ويرحل غاضبا.

2) ينشب شجار بين "حمزة" شقيق "مليكة" وأحد شباب الشرقيين، بسبب معايرة الأخير له لخروجها من منزل زوجها مكشوفة الشعر أمام الجميع. وعند عودته إلى المنزل ينهال على "مليكة" ضربا، ويحاول إجبارها على العودة إلى "معبد" لكنها تتمسك برفضها.

3) يلتقي "الشيخ يحيى" بـ "معبد" في جلسة من جلسات السمر، ويخبره أن "مليكة" مازالت متمسكة بالطلاق، لأنها تحب زوجها الأول "رضوان"، فيوافق الزوج على طلاقها ولكن يتوفى قبل تنفيذ وعده.



4) تصبح "مليكة" غولة للمرة الثانية، لكنها هذه المرة ترفض العزلة والمكوث في منزل "معبد" مع زوجاته الثلاث، فتهرب إلى المقابر لزيارة "رضوان"، وتتحدث كأنها تكشف له عن رغبتها في السفر إلى القاهرة.

وتدور أحداث مسلسل "واحة الغروب" في أواخر القرن التاسع عشر، وتحديدا مع بداية الاحتلال البريطاني لمصر، حول مأمور مصري يدعى "محمود عبد الظاهر"، يتم نقله إلى واحة سيوة بعد اتهامه بمساندة أفكار الثورة العرابية، فيتوجه إلى هناك مصطحبا معه زوجته الأيرلندية "كاثرين" الشغوفة بالآثار المصرية.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:

غضب جمهور "واحة الغروب" من قنوات عرض المسلسل لهذا السبب
قبل مشاهدتك لمسلسل "واحة الغروب".. تعرف على شخصيات الرواية وأحداثها الرئيسية
6 معلومات عن مها نصار الشهيرة بـ"نعمة السمراء" في واحة الغروب".. تشارك محمد رمضان في هذا المسلسل
7 معلومات عن الممثلة الأردنية ركين سعد.. "مليكة" مسلسل "واحة الغروب"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"