بالفيديو- عمرو يوسف يكشف عن كواليس الحادث الذي تعرّض له في "عشم إبليس"

بالفيديو- عمرو يوسف يكشف عن كواليس الحادث الذي تعرّض له في "عشم إبليس"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 11:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 11:20
عمرو يوسف في "عشم إبليس" عمرو يوسف في "عشم إبليس"
على الرغم من وجود العديد من الوسائل التكنولوجية المتطورة، فإن الجمهور مازال يتساءل حول كيفية تجسيد المشاهد الصعبة في المسلسلات أو الأفلام السينمائية، خصوصا وأنها تتسم بنوع من "الأكشن" أو الخطورة.

وكشف الممثل عمرو يوسف عن كيفية تجسيده لمشهد الحادث، الذي تعرّض له في أولى حلقات مسلسله "عشم إبليس"، والتي أدت إلى فقدانه للذاكرة.

ويظهر عمرو يوسف في المشهد، وهو يستقل سيارة بداخل كرة كبيرة من الحديد مُحكمة الغلق، والتي تظل تتحرك مع ثبوت الكاميرا من الجانب، وتناثر الأوراق لتبدو وكأنها حقيقية.




ومسلسل "عشم ابليس" من بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربيني، وريم مصطفى، ودلال عبد العزيز، وأحمد بدير، وخالد كمال، وعلي الطيب، ونهى عابدين وضياء عبد الخالق، من إخراج إسلام خيري، وأشرف على الكتابة أحمد شوقي، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وماريان هاني، وحميد ميديني، ومن إنتاج E-Producers لعبد الله أبو الفتوح.

إقرأ أيضا

شاهد عمرو يوسف وكندة علوش في أول عزومة بعد الزواج في إعلان "فودافون"
كلام خفيف في دراما رمضان - 12 ملحوظة عن هذه المسلسلات.. "هيبتا" في "عشم إبليس"!
تعرف على موعد عرض مسلسل "عشم إبليس" لعمرو يوسف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"