مسلسلات رمضان 2017- بيومي فؤاد ينافس هيفاء وهبي في عدد الزيجات

مسلسلات رمضان 2017- بيومي فؤاد ينافس هيفاء وهبي في عدد الزيجات

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 17:28 | آخر تحديث: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 17:28
هيفاء وهبي في مسلسل الحرباية وبيومي فؤاد في مسلسل الحلال هيفاء وهبي في مسلسل الحرباية وبيومي فؤاد في مسلسل الحلال
يعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان 2017، مسلسلي "الحرباية" لهيفاء وهبي و"الحلال" لسمية الخشاب وبيومي فؤاد، والمفارقة أن الخط الرئيسي في أحداث العملين يتمحور حول كثرة عدد الزيجات التي يعقدها بطلا المسلسلين وهما هيفاء وهبي وبيومي فؤاد.

"في الفن" يستعرض عدد وتفاصيل زيجات هيفاء وهبي وبيومي فؤاد خلال أحداث العملين.

هيفاء وهبي في مسلسل "الحرباية"


راشد الغول .. تاجر مخدرات

تضطر "عسلية" هيفاء وهبي أن تتزوج "راشد الغول" خالد كمال تاجر المخدرات بعد أن يسجن "علي" منذر رياحنه زوج شقيقتها "فتون" دينا، وتكون حياتهما سعيدة للغاية في البداية ولكن يحدث شجار بين "راشد" وفتون" تؤدي إلى طرده من منزلها ليعود "راشد" في حجرته فوق السطوح بصحبة "عسلية" وعندما تقوم بتوضيب أغراضه تجد خاتما كانت قد اعطته من قبل لحبيبها السابق "الحسن" وعند مواجهته تعلم أن "راشد" هو من قام بقتل "الحسن" بمساعدة شقيقتها، وتهرب "عسلية" من المنزل على الفور وتسافر إلى الأسكندرية.

محروس شقيق صاحبة مكتب التخديم

بعد هربها للأسكندرية وعملها في مكتب تخديم "أم صباح" بإسم جديد وهو "زينب" وبطاقة رقم قومي مزيفة تتعرف على "محروس" شقيق زوج "أم صباح" ويطلبها للزواج بعد أن رأى منها الطيبة والتدين وبالفعل يتم الزواج، وخلال الأحداث تتعرض "ام صباح" لحالة نفسية سيئة ويلجأ زوجها لجلب دجالة "الشيخة كوثر" عايدة رياض وتتعرف على "زينب" وتهددها بفضحها ما لم تدفع لها مبلغ 20 ألف جنيه ولكنها تهرب بعد سرقة ذهب زوجها ومبلغ 40 ألف جنيه، وتتوجه إلى المنيا.

طارق شاهين .. صاحب مطعم

بعد هروبها إلى المنيا تتعرض "عسلية" للسرقة في الشارع ليعثر عليها الحاج "شاهين" أحمد صيام وزوجته ويصطحبانها للمنزل وتعيش معهم في البداية على أنها خرساء ولكنها بمرور الوقت تتقرب من "طارق" نجل الحاج "شاهين" ويصبح اسمها "لبنى"، ويتزوج الثنائي وينجبان "شاهين" ولكن بعد فترة يتعرف إليها السائق الذي كان يعمل برفقة "محروس" وعند مكالمة "محروس" تقرر الهرب وتتخلص من ابنها.

وتسعى "عسلية" للزواج مجددا من رجل الأعمال "مراد" تميم عبده بإسم مختلف وهو "داليا".

بيومي فؤاد في مسلسل "الحلال"


نرجس

يظهر الحاج " أنس" بيومي فؤاد من بداية أحداث المسلسل وهو متزوج من "نرجس" فادية عبد الغني.

سلمى

يتزوج الحاج "أنس" من "سلمى" دينا فؤاد بعد هروبها من البوليس ومن أهل زوجها بعد اتهامها بقتله وهنا تلجأ للحاج " أنس" الذي يقترح عليها الزواج كي يظهر الأمر طبيعي وهي في منزله وهو في الحقيقة كان يريد الزواج منها منذ البداية.

دهبية

يتزوج الحاج " أنس" من " دهبية " سمية الخشاب التي تقيم في العمارة الخاصة به منذ وقت طويل وذلك بعد أن هددها طليقها بأخذ ابنتها منها في حال لم تعود إليه فتزوجته "دهبية" من أجل الحماية.

ويسعى الحاج " أنس" بيومي فؤاد أن يتزوج مرة اخرى من "فاطيما" يسرا اللوزي.


اقرأ أيضا

هيفاء وهبي تتهم هذا الشخص بمحاولة التعتيم على نجاح "الحرباية".. وصفته بـ"المعقد"

بالفيديو- هيفاء وهبي مرعوبة من الحرباية في لقائها الأول معها

أبرز أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل "الحلال"- بيومي فؤاد يتزوج دينا فؤاد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"