كاريكا والعزبي يحتفلان بدخول مصر في موسوعة "جينيس"

كاريكا والعزبي يحتفلان بدخول مصر في موسوعة "جينيس"

محرر في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 4 أكتوبر 2007 - 14:52
عصام كاريكا عصام كاريكا
قررت إدارة نادي "سيتي كلوب" بالجولف سيتي في مدينة العبور إقامة مهرجانها الأول الذي يحمل اسم "ذا بيجيست" the biggest يوم الجمعة المقبل ، للاحتفال بدخول مصر في موسوعة "جينيس" العالمية.

وقال إيهاب كامل المتحدث الإعلامي باسم المهرجان في تصريح لموقع filfan.com : "نادي "سيتي كلوب" سيشهد يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس من أكتوبر دخول مصر لأول مرة في موسوعة "جينيس" العالمية ، وذلك بتنفيذ أكبر قدرة فول في العالم حجمها 2 طن ، وأكبر صينية كنافة عرضها ستة متر ، وأكبر بوفيه مفتوح مساحته ألف متر".

وأشار كامل إلى أن الحفل سيحييه كل من المطربين سيد الشاعر ومحمد العزبي وعصام كاريكا ، والاحتفال سيبدأ من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي ، والمهرجان برئاسة الفنان سامح يسري.

وأردف أن المهرجان سيشهد أيضاً تكريم النجوم المشاركين في مسلسلات رمضان لهذا العام منهم يسرا بطلة مسلسل "قضية رأي عام" ، و"يحيى الفخراني بطل "يتربى في عزو" وتيم الحسن بطل "الملك فاروق" وإلهام شاهين وماجد المصري نجما "قلب إمرأة".

وذكر أيضاً أن المهرجان سيحضره قنوات فضائية ووكالات أنباء من جميع أنحاء العالم لتسجيل لحظة دخول مصر في موسوعة "جينيس" العالمية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"