أبرز أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"- عادل إمام يفوز في الانتخابات البرلمانية

أبرز أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"- عادل إمام يفوز في الانتخابات البرلمانية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 13:0 | آخر تحديث: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 13:0
عادل إمام في "عفاريت عدلي علام" عادل إمام في "عفاريت عدلي علام"
يستعرض FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"، من بطولة عادل إمام، وهالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل إضغط هنا


1) يطالب أهالي الحارة و"حياة" (هالة صدقي) "عدلي" (عادل إمام) بالتراجع عن الترشح للانتخابات لأنه سيخسر، بسبب عدم تصويت أحد له.

2) يفوز عدلي في الانتخابات بمساعدة العفريت "سلال"، ويحصل على جميع الأصوات الصحيحة، بينما لا يحصل "الشيخ صادق" على أي صوت وسط غضب الجميع.

3) تظهر عفريتة جديدة لـ "عدلي" تُدعى "نيروز" (إيمان السيد)، وهي ابنة خالة "سلا" (غادة عادل)، والتي أرسلتها لتُخبره أنها تُحبه ولتحذره من العفريت "سلال" لأنه جاء ليؤذيه.

4) يأخذ "سلال" "عدلي" إلى مكان سبق أن وذهب إليه مع "سلا"، ويخبره أنه سيراها، ولكن عليه أن يقول لها إنه يكرهها، وبالفعل يلتقي "عدلي" بـ "سلا"، ويُخبرها أنه لا يُحبها ولا يريدها ويكرهها، ولكنها تعرف أنهم أجبروه على ذلك.

5- يقرر "الشيخ صادق" الانتقام من "عدلي"، ويحاول إبعاد العفاريت عنه، ويطلب من "عربي" (محمد ثروت) شقيق زوجة "عدلي" أن يضع له شيء في الشاي الذي يشربه.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


إقرأ أيضا:
صورة- عادل إمام يظهر شابا في "عفاريت عدلي علام"

أبرز 5 أحداث في الحلقة الأولى من مسلسل "عفاريت عدلي علام"

مسلسل "عفاريت عدلي علام".. خطأ في مشهد عادل إمام ومي عمر بالحلقة الحادية عشر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"