بالفيديو- منى شداد تكشف معرفتها بمقلب "رامز تحت الأرض" قبل تصويره

بالفيديو- منى شداد تكشف معرفتها بمقلب "رامز تحت الأرض" قبل تصويره

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 11:35 | آخر تحديث: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 11:35
منى شداد في "رامز تحت الأرض" منى شداد في "رامز تحت الأرض"
بعد يومين من عرض حلقتها في برنامج "رامز تحت الأرض"، تحدثت الفنانة الكويتية منى شداد عن مشاركتها فيه، خصوصا بعد ردود الفعل على حلقتها، وإعجاب الجمهور بروحها المرحة وطريقة تقبّلها للمقلب.

وكشفت منى في مداخلة هاتفية لها في برنامج "حليمة زاد"، من تقديم الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن مفاجأة، وهي أنها كانت على علم بالمقلب وتفاصيله من قبل تصويره.

وقالت منى شداد إنه في البداية تحدث معها الإعلامي اللبناني نيشان على أنه يريد تصوير برنامجا معها، ووقتها لم تكن تدري بأنه مجرد طُعم لاصطيادها، حتى تصل في النهاية لتكون ضحية في مقلب برنامج رامز لهذا العام، وطلب نيشان منها في اتصاله معها أن ترتدي ملابس مريحة، لأن تصوير البرنامج سيكون في واحة، وهو ما وافقت عليه.

وتابعت منى شداد أنه بعد مرور يومين، اتصلت بنيشان لأنه لم يتصل بها أي أحد من فريق إعداد البرنامج، لكي يتحدثوا معها عن تفاصيله، ووقتها أجابها بأنه قام بتجهيز كل شيء.

وأردفت منى شداد أنه عندما وصلت إلى أبو ظبي، سمعت عن حديث طوني خليفة عن مقلب رامز جلال لهذا العام، وتعاون نيشان معه، فاتصلت بأحد العاملين في البرنامج، وسألت إن كان هذا البرنامج بالفعل مقلب، وشددت على أن تعرف الحقيقة، لأنها من الممكن أن تكون مريضة ولا تتحمّل ما يحدث.

وأشارت منى شداد أن من اتصلت بهم من العاملين في برنامج "رامز تحت الأرض" أجابوها بصراحة أن شكها في محلها، وحكوا لها عن فكرة المقلب، فقبلت منى بهذا الأمر وصوّرت الحلقة، وأكدت أنهم تعاملوا معها بلطف شديد.



إقرأ أيضا:
مساعدة رامز جلال ترد على وصف ريهام سعيد لها بالـ "رذلة"
هل كان حمدي الميرغني يعلم حقيقة مقلب رامز جلال؟ الممثل يرد
فيديو من كواليس "رامز تحت الأرض"- رامز جلال يغني دويتو "بونبوناية" مع محمود الليثي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"