انتهاء تصوير مسلسل "الزيبق"

انتهاء تصوير مسلسل "الزيبق"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 10:18 | آخر تحديث: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 10:18
مسلسل "الزيبق" مسلسل "الزيبق"
أعلن المؤلف والسيناريست وليد يوسف عبر حسابه الرسمي على Facebook عن انتهاء أسرة مسلسل "الزيبق" من تصوير جميع مشاهده.



كما وجّه وليد يوسف الشكر لمخرج المسلسل وائل عبد الله، الذي أتاح له فرصة المشاركة في كتابة المسلسل، فعقّب كاتبا: "شكرا للمخرج وائل عبد الله لاختياري لانال شرف المشاركه في كتابه مسلسل الزيبق.. شكرا لكل من شارك في هذا العمل..شكرا لرجال مصر الشرفاء بالمخابرات العامه المصريه..شكرا للبطل المصري الذي خاطر بروحه من اجل مصر اينما كان..شكرا لله سبحانه وتعالي علي رد الفعل الذي ياتيني من كل انحاء الوطن العربي وفخرهم الشديد بجهاز المخابرات العامه المصريه خط الدفاع الاول ضد مؤامرات اسرائيل وجهاز الموساد..وللمفاجات بقيه في الحلقات القادمه من الزيبق".



وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "الزيبق" ممن إنتاج شركة "أوسكار"، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وشريف منير، وطلعت زكريا، وريهام عبد الغفور، ومحمد شاهين، وسهر الصايغ، وهادي الجيار، ويُذاع على قنوات "ON E" و"OSN يا هلا!" المشفرة.

إقرأ أيضا

حوار- شريف منير: المخابرات لم تتدخل في "الزيبق".. الألفاظ المسيئة بالتليفزيون نتاج ما أفرزته 25 يناير

صورة- "الزيبق" يقع في خطأ تاريخي جديد

إدوارد ظابط مخابرات في مسلسل "الزيبق"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"