للمرة الثانية.. محمد هنيدي يسخر من أحمد فهمي

للمرة الثانية.. محمد هنيدي يسخر من أحمد فهمي

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 17 يونيو 2017 - 23:14 | آخر تحديث: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 2:54
محمد هنيدي وأحمد فهمي محمد هنيدي وأحمد فهمي
يبدو أن الممثل الشاب أحمد فهمي لن يسلم من "إفيهات" الممثل الكوميدي محمد هنيدي الذي يطارده على موقع التدوينات القصيرة Twitter.

ورغم أن أحمد فهمي سعيد اليوم بتفاعله مع متابعيه على موقع Twitter عبر وسم AskFahmy الذي يتلقى عليه أسئلتهم، إلا أن هنيدي قرر تعكير سعادته بالسخرية منه.

وكتب محمد هنيدي تغريدة ورد بها: "سعيد إنك تريند؟"، ثم أضاف: "آه صح مش أنت، سوري"، وذلك في إشارة منه إلى عضو فريق "واما" السابق أحمد فهمي الذي تصدر الأكثر رواجا عل موقع Twitter بسب حلقته في برنامج "رامز تحت الأرض" التي عرضت في نفس اليوم.




ولا تعد هذه المرة الأولى التي يسخر فيها هنيدي من أحمد فهمي، ففي أبريل الماضي سبق أن أعلن فهمي عن استقباله لأسئلة متابعي حسابه الذي كان قد دشنه للتو على موقع Twitter، إلا أن هنيدي كان له رأي آخر وسخر من قلة متابعيه. (هنيدي يسخر من قلة عدد متابعي أحمد فهمي عبر Twitter)
.

جدير بالذكر أن بمجرد بدء أحمد فهمي الرد على أسئلة متابعيه وصل وسم AskFahmy للمرتبة الأولى في الأكثر تداولا على موقع Twitter في مصر.

طالع أيضا

أحمد فهمي: شابوه يوسف الشريف.. والممثل يرد

هشام ماجد يتحدث عن شائعات الحرب بينه وبين أحمد فهمي.. هذا رأيه في "ريح المدام"

"ريّح المدام"- الارتجالية مع فن الضحك بلا هدف.. واكتشاف أكرم حسني

أمير صلاح الدين يهدد "ريح المدام" باللجوء للقضاء.. والمنتج يرد

أبرز تعليقات النجوم والجمهور عن مسلسل "ريح المدام" في موقع Twitter

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"