مساعدة رامز جلال تصالح أحمد فهمي بصورة.. وهكذا علقت على انفعاله بسبب صراخها

مساعدة رامز جلال تصالح أحمد فهمي بصورة.. وهكذا علقت على انفعاله بسبب صراخها

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 17 يونيو 2017 - 22:55 | آخر تحديث: السبت ، 17 يونيو 2017 - 22:55
أحمد فهمي يطلب من موني التوقف عن الصراخ أحمد فهمي يطلب من موني التوقف عن الصراخ
للمرة الثانية تتلقى مساعدة رامز جلال، موني هلال، سخط ضيوف "رامز تحت الأرض"، رغم أن رامز جلال هو العقل المدبر للمقلب والمسؤول الرئيسي عما يتعرض له ضحاياه.

ووقع المغني والممثل ومقدم البرامج أحمد فهمي ضحية حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه رامز جلال، على قناة MBC مصر.

وحاول فهمي أن يُهدئ موني هلال التي لم تتوقف عن الصراخ بعد أن خرجت السحلية الكبيرة من جحرها، ولكنها ظلت تصرخ بشكل مستمر ليصيح أحمد فهمي في وجهها.

ونشرت موني صورة مع أحمد فهمي عبر حسابها على موقع Instagram توحي أنها تمكنت أخيرا في مصالحته، كما علقت على صراخها قائلة: "أنا لو لم أصرخ يا فهمي ماذا علي أن أفعل"؟




وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد انفعلت عليها أيضا في حلقة سابقة ووصفتها بأنها فتاة "رذلة"، كما أعربت عن سعادتها لأنها ضربتها على قفاها خلال المقلب. (مساعدة رامز جلال ترد على وصف ريهام سعيد لها بالـ "رذلة").


طالع أيضا

بالفيديو- رامز جلال يغني مع الطفلة فريدة تتر برنامجه "رامز تحت الأرض"

رامز جلال يحقق أمنية طفلة مريضة بالسرطان

بالفيديو- مقطع لم يعرض من حلقة رامز جلال ونادية الجندي

بالفيديو- سهير رمزي في "رامز تحت الأرض": كده يا رامز!.. والممثل يرد: نحتاج إلى ونش شوكة

بالفيديو- طفل يطلب مقابلة رامز جلال لعمل مقلب به.. والممثل يرد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"