فتحي عبد الوهاب يسخر من "السيلفي" الشهيرة له بصورة من "هروب اضطراري"

فتحي عبد الوهاب يسخر من "السيلفي" الشهيرة له بصورة من "هروب اضطراري"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،أفلام عيد الفطر 2017 تاريخ النشر: السبت ، 17 يونيو 2017 - 12:57 | آخر تحديث: السبت ، 17 يونيو 2017 - 12:57
فتحي عبد الوهاب فتحي عبد الوهاب
بعد أن انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الأخيرة الصور "السيلفي" التي يلتقطها الممثل فتحي عبد الوهاب لنفسه وسخر الكثيرون منها.

قرر فتحي عبد الوهاب أن يقدم صورة "سيلفي" لكن بطريقة مختلفة.

ونشر فتحي عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter صورة له من كواليس فيلم "هروب اضطراري"، وعلق عليها كاتباً :"هروب اضطراري ... فيلم العيد، السيلفي كما لم تروه من قبل".




فيلم "هروب اضطرارى" من المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل ويشارك في بطولته أحمد السقا، وغادة عادل، وأمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد زاهر، ومصطفى خاطر، وأحمد العوضي، ومحمود الجندي، وغيرهم، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، وإيمان العاصي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وأحمد وفيق، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني، ومحمود الجندي، ويعد الفيلم هو التعاون الأول الذى يجمع النجم أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى والمنتج محمد السبكي.

اقرأ أيضاً

خالد سرحان يسخر من صور فتحي عبد الوهاب.. والأخير يرد عليه

حوار- أحمد السقا: "الحصان الأسود" تجربة جريئة.. ولو عاد بي الزمن لن أقدم هذا المشهد في "هروب اضطراري"

6 ملاحظات على الإعلان الدعائي لفيلم "هروب اضطراري"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"