حنان مطاوع ترد على أصالة عبر "في الفن" بعد كلامها عن "عبلة"

حنان مطاوع ترد على أصالة عبر "في الفن" بعد كلامها عن "عبلة"

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 18:35
حنان مطاوع حنان مطاوع
أشادات واسعة تلقاها حنان مطاوع عن دورها في مسلسل "هذا المساء" والذي تجسد فيه شخصية "عبلة" التي تمتلط مطعما في منطقة شعبية، وتتزوج من إياد نصار ضمن الأحداث.

وكانت أصالة إحدى المتابعات للمسلسل وأشادت بدور حنان مطاوع في العمل (تابع التفاصيل


وردت حنان مطاوع على كلام أصالة عنها وذلك عبر تصريحات لـ FilFab وقالت: أنا من أشد المعجبين بأصالة وجميع ألبوماتها موجودة لدي في البيت، وشرف كبير لي أن أصالة تشيد بي، وإذا كانت معجبة بشخصيتي في المسلسل، فأن معجبة بشخصيتها الحقيقية وصوتها، وأقول لها أنا بموت فيكي وبحبك من زمان.

مسلسل "هذا المساء" من بطولة إياد نصار، وأروي جودة، ومحمد فراج، ودينا، وأحمد داود، وسمر مرسي، وهنا شيحة، وحنان مطاوع، ومجموعة متميزة من أبطال الدراما التلفزيونية، وهو قصة تامر محسن، وسيناريو وحوار مجموعة من المؤلفين الذين يعملون ضمن ورشة تأليف، ومن إخراج تامر محسن.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على رأي هند صبري في مسلسل نيللي كريم "لأعلى سعر"


لهذا السبب توقف عرض "غرابيب سود"


دليلك لأفلام عيد الفطر 2017- منافسة قوية على شباك التذاكر بين كوميديا هنيدي وأكشن السقا ورمضان


حوار- أروى جودة : هذه أسباب مشاركتي في "هذا المساء" والمسلسل شكل ناضج للدراما الاجتماعية.. الإعلانات جعلتني أهرب إلى الانترنت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"