بالفيديو.. ملخص أحداث أول 20 حلقة من مسلسل "لأعلى سعر" في 4 دقائق

بالفيديو.. ملخص أحداث أول 20 حلقة من مسلسل "لأعلى سعر" في 4 دقائق

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 17:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 18:1
لأعلى سعر لأعلى سعر
نشرت قناة العدل جروب على موقع يوتيوب، مقطع فيديو لملخص العشرين حلقة الأولى من مسلسل لأعلى سعر في 4 دقائق، استعرض من خلاله أهم أحداث المسلسل بطريقة جذابة مشوقة، حيث تابع مع جميلة (نيللي كريم) رحلتها منذ كانت باليرينا في الحلقات الأولى ثم تزوجها من د.هشام (أحمد فهمي)، واعتزالها للباليه.

بعد اعتزالها الباليه ترتدي جميلة النقاب، وتتدهور بعدها حالة جسدها لتتحول إلى سيدة بدينة لا هم لها سوى تربية طفلتها وتحضير الطعام، وهو الأمر الذي يستاء بسببه زوجها الذي أصبح دكتور تجميل مشهور وغني، وبالصدفة تستضيف جميلة صديقتها ليلى (زينة) في منزلها، لتقوم ليلى بعدها لخيانة جميلة مع زوجها في بيتهما.

يتطور بعدها الأمر إلى حرب بين جميلة وليلى يأخذ فيها الزوج جانب زوجته الجديدة، لتقوم جميلة بعدها بخلعه إلا أن يستطيع انتزاع طفلتهما عائشة من حضانتها كما يخرجها من شقتها، وتصبح زوجته الجديدة مديرة المستشفى بدلاً من والدة جميلة.
وتستعد جميلة في الحلقات الحالية لحرب استعادة طفلتها وحياتها بعد أن استفاقت من كبوتها وقامت بخلع النقاب وبدأت في ريجيم لاستعادة لياقتها، وتعود إلى الباليه مجدداً ولكن كمدربة، ورغم فشل أول ضرباتها لزوجها في فضحه على التلفاز إلا أنها يبدو أنها ما زالت تخبئ الكثير.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.




اقرأ أيضا

دليلك لأفلام عيد الفطر 2017- منافسة قوية على شباك التذاكر بين كوميديا هنيدي وأكشن السقا ورمضان

حوار- شريف منير: المخابرات لم تتدخل في "الزيبق".. الألفاظ المسيئة بالتليفزيون نتاج ما أفرزته 25 يناير

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"