في الحلقة الـ20 من مسلسل "واحة الغروب".. "مليكة" عروس حزينة و"كاثرين" ممنوعة من الخروج

في الحلقة الـ20 من مسلسل "واحة الغروب".. "مليكة" عروس حزينة و"كاثرين" ممنوعة من الخروج

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 14:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 14:1
منة شلبي وركين سعد منة شلبي وركين سعد
مع تتطور أحداث مسلسل "واحة الغروب"، تتغير علاقة "محمود" و"كاثرين" وتصبح لهجته أكثر حدة معها، وهذا ما ركزت عليه الحلقة العشرين.

ويواصل FilFan.com رصد أبرز أحداث المسلسل المأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للأديب والروائي المصري بهاء طاهر، نالت جائزة البوكر عام 2008.

1-بعد رحيل "كاثرين" من مجلس الأجواد، يثور ويغضب الجميع ويفكرون في قتلها هي و"محمود"، لكن "الشيخ يحيى" يحذرهم من ذلك، مؤكدًا أن هذا المأمور لا يخشى الموت ولا تفرق معه حياة الآخرين.

2-أثناء عودتها إلى المنزل، تفقد "كاثرين" وعيها بسبب تعرضها لضربة شمس، ويأتي الصبية ناحية القسم ليخبروا "محمود" بما حدث، فينزعج بشدة خاصة وأن قبلها كان "الشيخ صابر" يهدده بسببها ويحذره بخبث من خروجها مرة ثانية.



3-تصل قافلة جديدة إلى سيوة، ومعها خطابات من النظارة، والأميرالاي سعيد، وفيونا شقيقة كاثرين. يعرف "محمود" أن النظارة في مصر رفضت طلب تخفيض الضرائب وأن عليه جمعها في أقرب وقت ممكن، وبالفعل يخبر "الشيخ صابر" بالقرار الأخير ويعطيهم مُهلة حتى إتمام العرس.

4-جاء خطاب الأميرالاي سعيد محمل بالأخبار غير السارة، فسيتم إرسال ضابط جديد يدعى "وصفي" إلى الواحة لمساعدة :"محمود"، ورغم مميزاته إلا أنه شخص خبيث، وحذره منه "سعيد" قائلًا: "إذا كان وجودك في الواحة خطر، فهذا الوصفي هو الخطر ذاته".

5-كتبت "فيونا" إلى شقيقتها تخبرها أنها وجدت دليل وافق على اصطحابها إلى الواحة، مما يضطر "محمود" إلى تأجيل قرار سفر "كاثرين" إلى القاهرة.

6-يقام عُرس "مليكة" رغم حزنها ونظرات اللوم التي توجهها إلى أمها "خديجة"، ويأتي المأمور للمباركة ومعه الشاويش إبراهيم وعدد من العساكر، وسط استياء أهل الواحة بسبب الضرائب المفروضة.



7- بعد رحيل "مليكة" إلى بيت زوجها "معّبد"، تجلس أمها وهي حزينة وتدهن جسدها بنوع من الزيوت ثم ترتدي ثيابها وتخرج، ثم تنتهي الحلقة.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:

غضب جمهور "واحة الغروب" من قنوات عرض المسلسل لهذا السبب
قبل مشاهدتك لمسلسل "واحة الغروب".. تعرف على شخصيات الرواية وأحداثها الرئيسية
6 معلومات عن مها نصار الشهيرة بـ"نعمة السمراء" في واحة الغروب".. تشارك محمد رمضان في هذا المسلسل
7 معلومات عن الممثلة الأردنية ركين سعد.. "مليكة" مسلسل "واحة الغروب"

كلمات متعلقة مسلسل واحة الغروب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"