أبرز أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل "عفاريت عدلي علام".. ظهور عفريت جديد

أبرز أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل "عفاريت عدلي علام".. ظهور عفريت جديد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 13:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 13:18
عفاريت عدلي علام عفاريت عدلي علام
يستعرض FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"، من بطولة عادل إمام، وهالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل إضغط هنا


1- يذهب عدلي (عادل إمام) برفقة صديقه سامي (كمال أبو رية) إلى قصر مهجور كما طلب منهم الوزير ليعاين عدلي المكتبة الموجودة بالقصر والكتب الموجودة بها.

2- يهجم كلب أسود كبير ومخيف على سامي ويُخرجه من المنزل من دون عدلي، وعندما يبدأ عدلي في البحث عن صديقه سامي الذي تركه وحيدا لفترة يتم حبسه في القصر ويتحرك كل شئ من حوله ليظهر له عفريت جديد يُدعى سلال (أحمد صلاح حسني) يطالبه بالبعد عن سلا لأنها حبيبته.

3- يجلس عدلي مع العفريت ويتفق منه على أنه سيبتعد عن سلا وفي المقابل ينفذ له العفريت بعض الطلبات منها مساعدته في تنظيم المكتبة وإعطائه مال.

4- يستعين عدلي بالعفريت الجديد لمساعدته خاصة في علاقته بزوجته حياة (هالة صدقي)، فيخيفها ويبدأ عدلي في التغيير وأول شئ فعله اشترى ملابس جديدة.

5- يلتقي الشيخ صادق برجل الأعمال زكي أبو العيون (عزت أبو عوف) ويطلب منه نصيبه في بيع القطع الآثرية التي اكتشفها وسرقها معه لأنه يحتاج للمال لنيته في المشاركة في الانتخابات البرلمانية.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


إقرأ أيضا:
صورة- عادل إمام يظهر شابا في "عفاريت عدلي علام"

أبرز 5 أحداث في الحلقة الأولى من مسلسل "عفاريت عدلي علام"

مسلسل "عفاريت عدلي علام".. خطأ في مشهد عادل إمام ومي عمر بالحلقة الحادية عشر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"