بالفيديو- ابنة ياسر جلال في "ظل الرئيس" تشكره أمام الجميع.. وهو يرد

بالفيديو- ابنة ياسر جلال في "ظل الرئيس" تشكره أمام الجميع.. وهو يرد

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 20:21 | آخر تحديث: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 20:21
ياسر جلال ياسر جلال
مسلسل "ظل الرئيس" من المسلسلات التي استطاعت أن تلفت الانتباه لها مع بداية عرضه في موسم رمضان 2017، ويلعب بطولته الممثل ياسر جلال، في أولى تجاربه مع البطولة المطلقة في الدراما التليفزيونية.

ومع النجاح الكبير الذي حققه المسلسل قررت الممثلة الصاعدة ميان السيد، التي تقدم دور ابنة ياسر جلال في المسلسل، أن توجه له الشكر أمام الجميع.

ونشرت ميان عبر حسابها على Instagram مقطع فيديو لها مع ياسر جلال شكرته فيه وعبرت له عن حبها له.

ياسر جلال💜 #ظل_الرئيس

A post shared by Mayan (@mayanelsayed) on



مسلسل "ظل الرئيس" من إنتاج "مجموعة فنون مصر" للإنتاج والتوزيع، والمملوكة للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، ويشارك في بطولته بجانب ياسر جلال وهنا شيحه كل من محمود عبد المغني، وهنا شيحا، وإيهاب فهمي، ودينا فؤاد، ودنيا عبد العزيز، وميرهان حسين، وعزت أبو عوف، ومحمد عز، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومنتج فني مصطفي الغزولي.

اقرأ أيضا

ريمون مقار غاضبا من صورة مفبركة لـ "ظل الرئيس": شخص جاهل


حوار- ياسر جلال يتحدث عن مسلسله "ظل الرئيس" وتشبيهه برشدي أباظة


بالفيديو- هذا ما قاله ياسر جلال عن أداء محمد عز في "ظل الرئيس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"