محمد هنيدي يجيب على أسئلة جمهوره في Twitter في هذا الموعد

محمد هنيدي يجيب على أسئلة جمهوره في Twitter في هذا الموعد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 16:31 | آخر تحديث: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 16:31
محمد هنيدي محمد هنيدي
حرصا منه على التواصل مع جمهوره بصورة أكبر، سيلتقي الفنان محمد هنيدي مع جمهوره ويتلقى أسئلتهم مباشرة عبر حسابه على موقع Twitter.

"هنيدي" من الفنانين النشيطين عبر الموقع ودائما ما يُعلق على أغلب الأحداث بتعليقات ساخرة، كما يرد على جمهوره ومتابعيه ما إذا كتبوا اسمه في تغريدة.

ولأول مرة سيظهر هنيدي مباشرة على تويتر وسيجيب على أسئلة جمهوره ليقترب أكثر منهم، وأعلن عن موعد تلقيه الأسئلة يوم الأحد 18 يونيو الجاري، عبر وسم "AskHenedy".




على جانب أخر، ينتظر هنيدي عرض أحدث أفلامه السينمائية "عنترة ابن ابن ابن اين شداد" ويشاركه في بطولته كل من درة، وهالة فاخر، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج شريف إسماعيل، ومن إنتاج يوسف الطاهر، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

اقرأ أيضاً
محمد هنيدي ساخرا من حرارة الطقس: معتدل صيفا
محمد هنيدي يتطوع للعمل كسفير لـ"مصر الخير"
بالفيديو- محمد هنيدي يسخر من ضحكة "عبده الفتوة".. سامو زين يرد

كلمات متعلقة محمد هنيدي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"