بالفيديو- سلمى حايك تكشف تفاصيل أكثر عن محاولة ترامب مواعدتها

بالفيديو- سلمى حايك تكشف تفاصيل أكثر عن محاولة ترامب مواعدتها

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 14:15 | آخر تحديث: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 14:15
دونالد ترامب وسلمى حايك دونالد ترامب وسلمى حايك
أثناء فترة الانتخابات الأمريكية، كشفت الممثلة المكسيكية سلمى حايك أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حاول مواعدتها في فترة سابقة رغم أنها كانت في علاقة عاطفية (مزيد من التفاصيل.

لذلك استغل المذيع تريفور نوح فرصة حلولها ضيفة على برنامجه The Daily Show، وسألها عن تفاصيل الواقعة وكيف حصل الرئيس الأمريكي على رقمها.

وقالت الممثلة البالغة من العمر 50 عامًا، "كنت في حفل برفقة صديقي وشعرت بالبرد، وكان (ترامب) ورائي فخلع معطفه ووضعه علي، وعندما التفتنا إليه كان لطيف للغاية وساحر، ووجه حديثه إلى صديقي قائلاً: أسف، رأيت صديقتك وهي تشعر بالبرد. وواصل الحديث معه لفترة ودعانا إلى العشاء، وقال بإمكانكما القدوم إلى مدينة أتلانتا، والبقاء في الفندق الخاص بي، وطلب منا أرقامنا الهاتفية، وهذه كانت آخر مرة تحدث فيها مع صديقي".

تابعت: " اتصل بي ليدعوني للخروج معه بمفردي، فسألته ماذا عن صديقي وهل تطلب مواعدتي؟!، فرد علي: أنه ليس جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك. انه ليس مهما، عليكِ الخروج معي".




وعلق تريفور نوح على ما حدث قائلًا: "ترامب كان على حق"، مشيرًا إلى أنها انفصلت عن صديقها، وتزوجت من الملياردير فرانسوا-هنري بينولت، وأنجبت منه ابنتها فالنتينا بالوما.

اقرأ أيضًا:
سلمى حايك تكشف عن تفاصيل رقصتها المثيرة مع ثعبان

في عيد ميلادها الـ50.. 10 معلومات قد لا تعرفها عن سلمى حايك

صورة- بعد نقلها بسرعة إلى المستشفى.. سلمى حايك تقع في موقف محرج بسبب ملابسها "غير الملائمة"

كلمات متعلقة سلمى حايك
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"