نيكول سابا ترد على منتقدي ثيابها: "على اساس انو هني الي بيفهموا بالذوق!!"

نيكول سابا ترد على منتقدي ثيابها: "على اساس انو هني الي بيفهموا بالذوق!!"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 6:45
نيكول سابا في الحفل نيكول سابا في الحفل
انتقادات عارمة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي والحساب الشخصي لنيكول سابا بسبب ثيابها في حفلها الأخير الذي أحيته بالقاهرة الكبرى.

واختارت نيكول في هذا الحفل ارتداء Short طويل من دار أزياء Dolce & Gabana مزين بالكثير من الرسومات والنقوشات الذهبية، ومتدلي منه سلسلة معدنية طويلة، ونسقته مع قميص من اللون الأحمر واسع عليها.

وجاء اختيارها لهذه الإطلالة مثار انتقادات الكثير من متابعيها، ولذلك قررت الرد عليهم كاتبة في تعليق على صورة الحفل بموقع Instagram: "ولاً انا ما طلبت رأي حدا بلبسي بس اكتب اعطونا رأيكن ساعتها اتحفوني بآرائكن وذوقكن الرهيب لأنو اسم الله ما فالحة هالناس الا تنظّر وتكبّ تعليقات على اساس انو هنّي الّي بيفهموا بالذوق!! هيدا غير انو يلي بعبّر عن رأيه فيه يقولو بذوق وادب مش ب لغة ما بتعبّر الا عن مستواه،وببساطة يلي مش عاجبو فيه ما يفوت على صفحتي ويوفّر كلامو لحدا بيشبهو".




وبعدها نشرت صورة أخرى لها من كواليس الحفل، وعلقت كاتبة: "وانا طبعي كده وبحب كده".



اقرأ أيضا:

قبلة من نيكول سابا ليوسف الخال في عيد زواجهما
صورة- الصورة الأولى لابنة نيكول سابا ويوسف الخال غاضبا
بالفيديو- هكذا احتفل يوسف الخال بعيد ميلاد زوجته نيكول سابا

كلمات متعلقة نيكول سابا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"