خاص- ظل الرئيس.. ريمون مقار يتحدث عن الثقة في ياسر جلال والآراء التي لا تهمه

خاص- ظل الرئيس.. ريمون مقار يتحدث عن الثقة في ياسر جلال والآراء التي لا تهمه

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 يونيو 2017 - 16:11
ياسر جلال ياسر جلال
نجاح كبير يحققه مسلسل "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال، في أولى تجاربه مع البطولة المطلقة في الدراما التليفزيونية، حيث لم يسبق أن تحمل ياسر جلال بطولة مسلسل بمفرده، لكن شركة الإنتاج كانت تراهن عليه بشدة.

المنتج ريمون مقار تحدث عن هذه الثقة التي كان يضعها في موهبة ياسر جلال والنجاح الذي حققه المسلسل حيث قال لـ FilFan: من البداية وأنا مؤمن بموهبة ياسر جلال، ولا أعلم لماذا لم يقتنع الأخرين بأن هناك نجوم بالفعل لم ياخذوا حقهم في السينما أو الدراما؟ مشيرا إلى أنه إذا كان لم يكن يتوقع هذا النجاح لم يكن ليدخل في المشروع من الأساس، ولولا ثقته في ياسر جلال ما كان لينفذ المسلسل.

ريمون مقار

وتابع مقار، كانت رؤيتي في محلها بخصوص نجاح ياسر جلال، مثل رؤيتي في الفنان طارق لطفي من قبل في "بعد البداية"، وأنا لا يهمني أراء الاخرين ولكن يهمني وجهة نظري، وأنا أخلق دراما جديدة وأقدم وجوه جديدة، وأعطي الفرصة لممثلين لم يأخذوا حقهم بالفعل رغم موهبتهم.

وأشار مقار إلى أنه هو والفنان محمد محمود عبد العزيز كشركة إنتاج يخططا بطريقة سليمة، والتوفيق يأتي من عند الله تعالى.

وكشف المنتج عن تفاصيل التحضير لـ "ظل الرئيس" وقال: حضرنا للمشروع منذ عام وحضرنا للشخصية من حيث الشكل الجديد الذي ظهر به ياسر جلال في المسلسل، وبذلنا جهدا كبيرا في تكوين فريق العمل، وتعاقدنا مع نجوم وأبطال مثل علا غانم ومحمود عبد المغني وهنا شيحة، وهؤلاء جميعا يقدمون بطولات مطلقة وأفلام سينمائية تحمل أسمائهم.

وأضاف ريمون: أنا والمخرج أحمد سمير فرج ومحمد محمود عبد العزيز كنا حريصين على أن تكون الديكورات مختلفة وألا تكون مكررة، فعلى سبيل المثال: ديكور منزل علا غانم تم بنائه خصيصاً، وكذلك ديكور دار النشر التي يملكها محمود الجندي في الأحداث تم بنائه، ولم يكن هناك أي استهوان في الإنتاج حتى يخرج المسلسل بهذا الشكل للجمهور.

اقرأ أيضا

ريمون مقار غاضبا من صورة مفبركة لـ "ظل الرئيس": شخص جاهل


حوار- ياسر جلال يتحدث عن مسلسله "ظل الرئيس" وتشبيهه برشدي أباظة


بالفيديو- هذا ما قاله ياسر جلال عن أداء محمد عز في "ظل الرئيس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"