صورة- ديمي مور تفقد أحد أسنانها الأمامية لهذا السبب

صورة- ديمي مور تفقد أحد أسنانها الأمامية لهذا السبب

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 يونيو 2017 - 13:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 يونيو 2017 - 13:56
ديمي مور ديمي مور
حلّت الممثلة ديمي مور ضيفة على برنامج The Tonight Show، الذي يقدّمه المذيع جيمي فالون، وكشفت خلال اللقاء عن بعض الأسرار في حياتها الشخصية.

ومن بين الأمور التي تحدثت عنها ديمي مور، كان فقدانها لأحد أسنانها الأمامية، وقالت: "كنت أتمنى أن أقول أنني فقدتها أثناء التزلج على الجليد أو شيء من هذا القبيل، لكن من المهم مشاركة الجمهور الحقيقة، لأنني أعتقد أن ثاني أخطر شيء يودي بحياة الإنسان بعد أمراض القلب، هو التوتر والضغط".

وتابعت مازحة: "التوتر هو سبب فقداني لهذا السن، ولكن قبل مجيئي إلى البرنامج، تأكدت أن أسناني تبدو في مكانها"، ونوّهت أنها تشعر بالامتنان لتطور طب الأسنان في العالم.

واستدركت الممثلة البالغة من العمر 54 عاما: "أبنائي يفضّلون رؤيتي دون السن الصناعي، يعتقدون أن هذا يجعلني أكثر ضعفا وأكثر إنسانية".

ولم تكتف ديمي مور بالحديث عن سنها المفقود في البرنامج، بل قررت عرض صورة تكشف عن موضعه، إلى جانب فيديو طريف وهي في عيادة طبيب الأسنان.

ديمي مور

وكانت ديمي مور متزوجة في البداية من المغني فريدي مور، ثم من النجم بروس ويليس، والذي أنجبت منه 3 بنات، وأخيرا من الممثل الشاب أشتون كوتشر، واللذان انفصلا في سنة 2012 بعد زواج دام 8 سنوات.

إقرأ أيضا:
ديمي مور مصدومة بعد عثورها على جثة شاب في حمام سباحة منزلها

تعرف على حبيب ديمي مور الجديد الذي يصغرها بـ 24 عاما

طلاق ديمي مور من أشتون كوتشر رسميا بعد تخليها عن النفقة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"