هذه رسالة دنيا سمير غانم لمخرج مسلسلها "في الـ لا لا لاند"

هذه رسالة دنيا سمير غانم لمخرج مسلسلها "في الـ لا لا لاند"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 يونيو 2017 - 10:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 يونيو 2017 - 10:26
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
حققت الفنانة دنيا سمير غانم نجاحات عدة في أفلام ومسلسلات قامت ببطولتها أو شاركت بها، وكان هناك عامل مشترك في هذه النجاحات، وهو من أهم العوامل "الإخراج".

وحرصت دنيا على توجيه رسالة للمخرج أحمد الجندي، الذي تعاونت معه في عدد من الأعمال الفنية الناجحة، وأكدت له أنها استمتعت في كل مرة عملت معه، واكتشفت في نفسها أشياء لم تكن تعرفها وتعلّمت الكثير منه.



وتجدر الإشارة إلى أن أحمد الجندي هو من تولى إخراج أحدث مسلسلات دنيا سمير غانم "في الـ لا لا لاند"، والذي يشارك في سباق الدراما الرمضاني 2017.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا


ومسلسل "في الـ لا لا لاند" من بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وعماد رشاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:
أبرز أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل "في الـ لا لا لاند"- الصيني "دايو لانوس" مصري سارق!

شيماء سيف تتحدى قصص حب "نور مهند" و "روز وجاك" بمسلسل " في الـ لا لا لاند"

بالصور والفيديو- تعرف على أماكن تصوير "في الـ لا لا لاند" الحقيقية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"