8 نقاط تلخص أحداث الحلقة 17 من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. عودة أحمد مالك

8 نقاط تلخص أحداث الحلقة 17 من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. عودة أحمد مالك

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 15:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 15:17
لا تطفئ الشمس لا تطفئ الشمس
تطورات عديدة شهدتها الحلقة السابعة عشر من مسلسل "لا تطفئ الشمس"، غيرت من مسار الأحداث وحملت عدد من المفاجآت.

المسلسل مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس، صدرت في سنة 1960، ومكونة من جزئين، وكتب السيناريو والحوار تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة 17 في السطور التالية:

1-يحاول "نديم" مناقشة "إنجي" في قرار تراجعها عن الطلاق، لكنها ترفض مؤكدة أنها لن تنفصل عن "يوسف".

2-أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، يشعر "يوسف" بالغيرة من "نديم" بسبب اقترابه منها وحديث البعض عن علاقة حب بينهما. ويقرر مواجهة "إنجي" لكنها ترد عليه بمنتهى الثبات أنه من الطبيعي أن يتحدث الجميع عنهما بسبب تواجدها بشكل مستمر معه، مشيرة إلى أنها تتمكن من إقناع "نديم" بالمشاريع الجديدة نظرًا لصداقتهما.

3-يوافق "عبد السلام" على طلب "إقبال" بالابتعاد عنها وعدم مفاتحتها في الزواج مرة ثانية، لكن يرفض استقالتها من العمل.
4- يصارح "نادر" صديقه "أمجد" أنه يشعر بتغير "آية" معه، وعلى وجه الخصوص منذ اليوم الذي عاد فيه للاطمئنان عليه وتركها في المنزل.

5-تتشاجر "آية" مع "هشام" بسبب أنها خدعته واستغلت فرصة تواجده مع زوجته لتناول العشاء في إحدى المطاعم، وقررت أن تذهب إلى هناك بصحبة زوجها وشادي وصديقته. بعدها تعترف أنها فعلت ذلك من أجل التأكد من مشاعرها، فقد توقفت عن حبه منذ فترة وقررت تركه الآن، يحاول إثنائها عن القرار لكنها ترحل وتلقى بمفاتيح الشقة في الشارع.



6-تشعر "فيفي" بالاستياء من تجاهل الدكتور "سعد" لها هذه المرة، وتوقفه عن محاولات العودة إليها من جديد، بل وتعترف أنها تشتاق إلى مزاحه ورسائله التي كانت تزعجها في وقت ماض.

7-تتغير حياة "أحمد" بعد اقترابه من "رشا"، فيسهر طوال الليل ويشرب الخمور ولا يبحث عن عمل حتى الكتابة أصبح مشغول عنها قليلًا. مع ذلك، يجد في صحبتها مواساة له خاصة بعد فقدانه شقيقه "أدم". وفي صباح يوم، يخبرها أنه رأى "أدم" في المنام، وأوصاه عليها وعلى مشروع المخارط.

8-يتخذ "أحمد" قرار الذهاب إلى الأسطى عدوي من أجل إقناع بمشروع المخرطة، وهناك في الورشة يلتقى "أدم" ويعرف أنه على قيد الحياة.

إقرأ أيضا:

لمتابعة أفضل لـ "لا تطفئ الشمس"- نرصد لك أوجه الشبه والاختلاف بين الرواية والمسلسل .. شخصيات جديدة وتغيير في مسار الأبطال

هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"

56 عاما تحول صاحب فكرة استئجار السيارات الملاكي لسائق بها في "لا تطفئ الشمس"


كلمات متعلقة لا تطفئ الشمس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"