5 مشاهد تلخص أحداث الحلقة 17 من مسلسل "واحة الغروب".. توتر علاقة "محمود" و"كاثرين"

5 مشاهد تلخص أحداث الحلقة 17 من مسلسل "واحة الغروب".. توتر علاقة "محمود" و"كاثرين"

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017
واحة الغروب واحة الغروب
بدأت علاقة "محمود" و"كاثرين" تتعرض لتقلبات عدة مع بداية وصولهما إلى واحة سيوة، وركزت أحداث الحلقة السابعة عشر على وجهة نظر كلا منهما في الأخر.

ويواصل FilFan.com رصد أبرز أحداث المسلسل المأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للأديب والروائي المصري بهاء طاهر، نالت جائزة البوكر عام 2008.

1-تبدأ الحلقة بمواجهة طويلة بين "محمود" و"كاثرين"، إذ تراه لأول مرة يبكي بحرقة، وعندما تسأله عن السبب، يرد محملًا نفسه مسئولية ما حدث للشاويش إبراهيم. تحاول هي التخفيف عنه، مؤكدة أن ما حدث قضاء وقدر، لكنه لا يقتنع بالأمر ولكن يواصل جلد نفسه ويعذبها معه.
يتساءل لماذا أحبته، وقبل أن تجيب، يرد هو أن السبب أنهما يشبهان بعضهما وتجمعهما الأنانية والقدرة على التخلي عن الوطن من أجل البقاء، ترفض ما يقوله ولكنه يواصل الحديث عن عيوبه وما فعله في ماضيه.



2-تكشف المشاهد التالية عن توتر علاقتهما الخاصة، ولكن "محمود" لا ييأس حتى يطمئن على ذكورته، ثم يواصل الابتعاد عنها، وتسعد هي بذلك. وتراه يتقرب من الله ويحاول المواظبة على الصلاة، فتستعجب أمره وتقرر الكتابة لشقيقتها "فيونا" لتشاركها همومها، ثم تمزق الخطاب قبل أن ترسله.

3-يأتي "الشيخ صابر" ومعه معالج يدعى "الشيخ راشد"، يحاول مساعدة الشاويش من أجل تحسن حالته الصحية. يوافق "محمود" على وجوده، وبالفعل يصبح أفضل حالًا، لكن المعالج يقترح أن يتم معالجته بالكي.

4- يحضر إلى الواحة "الشيخ خضير" المتخصص في العلاج بالكي، وبعد نجاح الأمر، يصارح "محمود" أنه سيتحسن بمرور الأيام لكنه سيظل "أعرج" طوال حياته.

5-يسعد "محمود" بشفاء الشاويش، ويذهب إلى "كاثرين" ودون أن يعتذر عما فعله، يضع رأسها على رجلها، فتسامحه.



مسلسل "واحة الغروب" من بطولة منة شلبي، وخالد النبوي، وسيد رجب، وكتب سيناريو وحوار الحلقات بداية من الحلقة 16 السيناريست هالة الزغندي، وإخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج "العدل جروب" في واحد من أضخم إنتاجاتها الفنية.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:

غضب جمهور "واحة الغروب" من قنوات عرض المسلسل لهذا السبب
قبل مشاهدتك لمسلسل "واحة الغروب".. تعرف على شخصيات الرواية وأحداثها الرئيسية
6 معلومات عن مها نصار الشهيرة بـ"نعمة السمراء" في واحة الغروب".. تشارك محمد رمضان في هذا المسلسل
7 معلومات عن الممثلة الأردنية ركين سعد.. "مليكة" مسلسل "واحة الغروب"

كلمات متعلقة مسلسل واحة الغروب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"